أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليلى غفران في حديث إلى "العرب اليوم"

أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني

المطربة المغربية ليلى غفران
القاهرة – طه حافظ

القاهرة – طه حافظ أعلنت المطربة المغربية ليلى غفران أنها ستصدر ألبومها الجديد نهاية الأسبوع الجاري، قبل أيام من عيد الأضحى المبارك, وأنها ستقدم عدداً من الشعراء والملحنيين الجدد, وبررت عدم خوضها تجربة التمثيل في السينما بالمحافظة على تاريخها الفني.
وقالت ليلى غفران، في حديث إلى "العرب اليوم"، "أصدر ألبومي الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة, وأغنيات متنوعة في الكلمات والألحان والموسيقى, كما أقدم من خلاله أساليب موسيقية جديدة،  سيفاجئ جمهوري بها, وأقدم عدداً من الشعراء والملحنيين الشباب، الذين يمتلكون موهبة كبيرة تأهلهم ليصبحوا من أكبر الشعراء والملحنيين فى الوطن العربي، خلال المرحلة المقبلة"، مضيفة أنها "تعاقدت مع شركة مزيكا لتوزيع الألبوم, والذي أخوض من خلاله تجربتي الثانية في الإنتاج لنفسي, بعد نجاحي في إنتاج ألبومي السابق (جرح من نصيبي)", متمنية أن "تكلل التجربة بالنجاح, فإنتاج الفنان لنفسه يجعله محررًا من قيود المنتجين وتدخلاتهم, ومن ثم تقديم فن محترم، يناسبه ويرضي ذوق جمهوره"، معتذرة إلى الجمهور عن "طول غيابي منذ تقديم ألبومي الأخير، قبل أربعة أعوام, حيث اضطررت لتأجيل صدور الألبوم أكثر من مرة، بسبب الأحداث التي يشهدها الوطن العربي, والتي تابعتها وأنا أتألم, لأن الشعب العربي لا يستحق أن يعيش وسط هذه الحالة من الفزع والرعب, وأتمنى أن يعم الاستقرار كل دول الوطن العربي في أقرب وقت".
ونفت ليلى ما تردد عن تحضيرها لفيلم سينمائي, وأوضحت "عرض عليَّ خلال الفترة الماضية العديد من السيناريوهات, ولكني رفضتها جميعًا حفاظًا على تاريخي الفني, حيث وجدت هذه السيناريوهات لا لتيق بي أو بجمهوري".
يشار إلى أن ألبوم ليلى غفران الجديد يضم 10 أغنيات متنوعة، منها الأغنية الدرامية، فى أغنية "شكرًا يا جرح"، والتي تحكي فيها معاناة الحبيب عندما يتعرض لجرح من حبيبه، كما تقدم أغنية من الفلكلور المغربي، وهى بعنوان "يا وليدي"، إضافة إلى أغنيات "أحلامي" و"خاصمتك" و"ضربة قاضية"، وغيرها.
وتعاونت ليلى في الألبوم مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشعراء، منهم حسام عبدالله، وصلاح مندي، ومحمد عبدالخالق، كما تعاونت مع مجموعة كبيرة من الملحنين، منهم حاتم عزت، وهاني فاروق، وكذلك تعاونت مع مجموعة من الموزعين منهم رفيق عاكف، وأحمد شعتوت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday