ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل ياسين
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

نيكول سابا لـ"العرب اليوم":

ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل "ياسين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل "ياسين"

نيكول سابا
 القاهرة ـ مصطفى القياس

 القاهرة ـ مصطفى القياس  أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنه ممنوع الحديث عن دورها في مسلسل "ياسين" الذي تُشارك فيه البطولة أمام تامر حسنى،  بناءً على طلب الشركة المنتجة في التكتم على تفاصيل العمل حتى يكون مفاجأة للجمهور، موضحة أنّ دورها في المسلسل سيكون مفاجأة لجمهورها وخصوصًا أنه مختلف كثيراً عن أي عمل قدمته من قبل.
 وأوضحت نيكول لـ"مصر اليوم" أنّ "المسلسل يدور في إطار الدراما الاجتماعيّة والرومانسيّة، كما يحمل رسالة مهمة من خلال حالات مجتمعية كثيرة تهم الناس في الحياة الطبيعية، كما أنني سعيدة للغاية بالعودة للدراما حيث غبت عنها منذ أن قدمت مسلسل "نور مريم" منذ سنوات طويلة ،وأحس أنني أتحمل مسؤولية كبيرة في دوري لأنه أول عمل أعود به بعد غياب".
 وعن تأجيل أعمالها الدرامية الأخرى بسبب مشاركتها فى "ياسين"، أكدت "لم أقول أن تامر حسنى السبب في تأجيل أعمالي الدرامية، ولكنني قلت أنني لا أرغب في الظهور بأعمال أخرى حتى أركز فيه ،كما أنني اخترت الظهور في "ياسين" دوناً عن أعمال أخرى كثيرة كانت معروضة عليّ".
 ومن خلال جلسات العمل التي تعكف عليها نيكول مع تامر حسنى، تؤكد أنّ تامر فنان ذكى وناجح بدليل ما وصل إليه من نجاح في الغناء والتمثيل، بالإضافة إلى أنه حريص تمامًا على نجاح العمل ويركز في التفاصيل الدقيقة في العمل، موضحة أنه يتميز بصفة لا توجد عند غيره من الفنانين، وهو أنه يحرص على تقديم غيره من الأبطال بشكل جيد، ولذلك فهو لا يفكر بصيغة "الأنا" وهذا شئ جيد يؤكد نجاح العمل حتى قبل عرضه. ونفت الأخبار التي ترددت مؤخراً بشأن أدائها بعض الأغنيات بالمشاركة مع تامر حسنى، وأكدت أنه لا تحب أن يكون تمثيلها مصحوباً بالغناء، لأنها لا تطلب ذلك من المنتجين، ولكنها لا ترفض الغناء في التمثيل من أجل خدمة الدور.
 وأكدت أنها غابت عن السينما بسبب تدنى الوضع السينمائي وانتشار الأعمال المبتذلة والتجارية والتي ترفض تماماً المشاركة فيها، بالإضافة للوضع السياسي الصعب الذي تعيشه مصر والذي لا يشجع أحدًا على الظهور السينمائي، مشيرة إلى أنّ رصيدها في السينما حوالي 7 أفلام، وقامت بهم فى وقت قصير نتيجة التأني في اختياراتها، حيث ترى أن السينما بمثابة أرشيف للفنان وتُخلد أعماله ولذلك فتدقق في اختياراتها.
 وع موقفها بشأن قبول الأفلام الشعبية، فتؤكد أنها تُركز في اختياراتها من حيث مضمون العمل ورسالته دون النظر على أنه شعبي أو لا، و"لا أنكر أن هناك أفلام شعبية جيدة، وأنا قدمت من قبل دور الفتاة الشعبية في فيلم "قصة الحي الشعبي"، حتى أخرج من عباءة الفتاة الأجنبية التي قدمتها في فيلم "التجربة الدنمركيّة"، وظلت نظرة الجمهور لي نمطيّة لفترة طويلة".
 وعن علاقتها بزوجها الفنان يوسف الخال وسبب عدم التمثيل معه، فتشير إلى أنه "لا توجد أي مشكلة أو عائق للتعاون بيننا، ولكننا ننتظر الورق الجيد والقصة المختلفة حتى نقوم بالتمثيل معاً، كما أننا لا نرغب في التعاون معاً بشكل عشوائي أو من أجل التمثيل والظهور معاً، بقدر ما نتمنى أن يكون التعاون بيننا مُثمر وناجح إلى حد كبير.
وتمنت نيكول "أن يحفظ الله لها ابنتها ويبارك فيها ويبعد عنها كل أذى"، موضحة أنها تحاول الوجود معها بشكل كبير والاهتمام برعايتها، وأكدت أن إحساس الأمومة شئ شعرت به للمرة الأولى في حياتها وهو مختلف تماماً وجديد عليها.
وعن الغناء، أكدت "أحاول بقدر الإمكان التواجد على الساحة الغنائية، والحمد لله قدمت في الفترة الأخيرة حفلات غنائية كثيرة ناجحة في أكثر من مكان، وبين الحين والآخر أقوم بطرح أغنيات منفردة حتى أتواصل بها مع جمهوري حيث انتهيت منذ فترة قصيرة من تسجيل أغنيتين منفردتين إحداهما باللهجة المصريّة والأخرى باللبنانية، وكان من المفترض أن أطرحهما في الكريسماس، ولكن ضيق الوقت جعلنا نؤجل طرح الأغنيتين لأواخر الشهر الجاري".
 وأخيراً، أكدت أنها ستعود لتقديم البرامج بعد نجاح تجربتها الأولى من خلال برنامج "التفاحة" ،ولكن شدّدت على أن برنامجها سيكون مفاجأة للجمهور، ومن المحتمل أن يُعرض قبل شهر رمضان المقبل، ولكنها لا تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن البرنامج لحين عرضه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل ياسين ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل ياسين



GMT 07:31 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع عادل إمام

GMT 08:03 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فيفي عبده تؤكّد أن "حب الجمهور" هو من ساندها في أزمة مرضها

GMT 08:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ريهام عبد الغفور تكشف أنّ قِلة ظهورها في الدراما "متعمد"
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday