ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل ياسين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نيكول سابا لـ"العرب اليوم":

ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل "ياسين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل "ياسين"

نيكول سابا
 القاهرة ـ مصطفى القياس

 القاهرة ـ مصطفى القياس  أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنه ممنوع الحديث عن دورها في مسلسل "ياسين" الذي تُشارك فيه البطولة أمام تامر حسنى،  بناءً على طلب الشركة المنتجة في التكتم على تفاصيل العمل حتى يكون مفاجأة للجمهور، موضحة أنّ دورها في المسلسل سيكون مفاجأة لجمهورها وخصوصًا أنه مختلف كثيراً عن أي عمل قدمته من قبل.
 وأوضحت نيكول لـ"مصر اليوم" أنّ "المسلسل يدور في إطار الدراما الاجتماعيّة والرومانسيّة، كما يحمل رسالة مهمة من خلال حالات مجتمعية كثيرة تهم الناس في الحياة الطبيعية، كما أنني سعيدة للغاية بالعودة للدراما حيث غبت عنها منذ أن قدمت مسلسل "نور مريم" منذ سنوات طويلة ،وأحس أنني أتحمل مسؤولية كبيرة في دوري لأنه أول عمل أعود به بعد غياب".
 وعن تأجيل أعمالها الدرامية الأخرى بسبب مشاركتها فى "ياسين"، أكدت "لم أقول أن تامر حسنى السبب في تأجيل أعمالي الدرامية، ولكنني قلت أنني لا أرغب في الظهور بأعمال أخرى حتى أركز فيه ،كما أنني اخترت الظهور في "ياسين" دوناً عن أعمال أخرى كثيرة كانت معروضة عليّ".
 ومن خلال جلسات العمل التي تعكف عليها نيكول مع تامر حسنى، تؤكد أنّ تامر فنان ذكى وناجح بدليل ما وصل إليه من نجاح في الغناء والتمثيل، بالإضافة إلى أنه حريص تمامًا على نجاح العمل ويركز في التفاصيل الدقيقة في العمل، موضحة أنه يتميز بصفة لا توجد عند غيره من الفنانين، وهو أنه يحرص على تقديم غيره من الأبطال بشكل جيد، ولذلك فهو لا يفكر بصيغة "الأنا" وهذا شئ جيد يؤكد نجاح العمل حتى قبل عرضه. ونفت الأخبار التي ترددت مؤخراً بشأن أدائها بعض الأغنيات بالمشاركة مع تامر حسنى، وأكدت أنه لا تحب أن يكون تمثيلها مصحوباً بالغناء، لأنها لا تطلب ذلك من المنتجين، ولكنها لا ترفض الغناء في التمثيل من أجل خدمة الدور.
 وأكدت أنها غابت عن السينما بسبب تدنى الوضع السينمائي وانتشار الأعمال المبتذلة والتجارية والتي ترفض تماماً المشاركة فيها، بالإضافة للوضع السياسي الصعب الذي تعيشه مصر والذي لا يشجع أحدًا على الظهور السينمائي، مشيرة إلى أنّ رصيدها في السينما حوالي 7 أفلام، وقامت بهم فى وقت قصير نتيجة التأني في اختياراتها، حيث ترى أن السينما بمثابة أرشيف للفنان وتُخلد أعماله ولذلك فتدقق في اختياراتها.
 وع موقفها بشأن قبول الأفلام الشعبية، فتؤكد أنها تُركز في اختياراتها من حيث مضمون العمل ورسالته دون النظر على أنه شعبي أو لا، و"لا أنكر أن هناك أفلام شعبية جيدة، وأنا قدمت من قبل دور الفتاة الشعبية في فيلم "قصة الحي الشعبي"، حتى أخرج من عباءة الفتاة الأجنبية التي قدمتها في فيلم "التجربة الدنمركيّة"، وظلت نظرة الجمهور لي نمطيّة لفترة طويلة".
 وعن علاقتها بزوجها الفنان يوسف الخال وسبب عدم التمثيل معه، فتشير إلى أنه "لا توجد أي مشكلة أو عائق للتعاون بيننا، ولكننا ننتظر الورق الجيد والقصة المختلفة حتى نقوم بالتمثيل معاً، كما أننا لا نرغب في التعاون معاً بشكل عشوائي أو من أجل التمثيل والظهور معاً، بقدر ما نتمنى أن يكون التعاون بيننا مُثمر وناجح إلى حد كبير.
وتمنت نيكول "أن يحفظ الله لها ابنتها ويبارك فيها ويبعد عنها كل أذى"، موضحة أنها تحاول الوجود معها بشكل كبير والاهتمام برعايتها، وأكدت أن إحساس الأمومة شئ شعرت به للمرة الأولى في حياتها وهو مختلف تماماً وجديد عليها.
وعن الغناء، أكدت "أحاول بقدر الإمكان التواجد على الساحة الغنائية، والحمد لله قدمت في الفترة الأخيرة حفلات غنائية كثيرة ناجحة في أكثر من مكان، وبين الحين والآخر أقوم بطرح أغنيات منفردة حتى أتواصل بها مع جمهوري حيث انتهيت منذ فترة قصيرة من تسجيل أغنيتين منفردتين إحداهما باللهجة المصريّة والأخرى باللبنانية، وكان من المفترض أن أطرحهما في الكريسماس، ولكن ضيق الوقت جعلنا نؤجل طرح الأغنيتين لأواخر الشهر الجاري".
 وأخيراً، أكدت أنها ستعود لتقديم البرامج بعد نجاح تجربتها الأولى من خلال برنامج "التفاحة" ،ولكن شدّدت على أن برنامجها سيكون مفاجأة للجمهور، ومن المحتمل أن يُعرض قبل شهر رمضان المقبل، ولكنها لا تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن البرنامج لحين عرضه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل ياسين ممنوعة من الحديث عن دوري في مسلسل ياسين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday