أُقدم لجمهوري مفاجأة في مسلسلي المُقبل
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

ريهام عبد الغفور لـ"العرب اليوم":

أُقدم لجمهوري مفاجأة في مسلسلي المُقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أُقدم لجمهوري مفاجأة في مسلسلي المُقبل

الفنانة الشابة ريهام عبدالغفور
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أكدت الفنانة الشابة ريهام عبدالغفور، أنها تستعد الآن لتجربة فنيّة جديدة من خلال عمل درامي، سيعرض خارج سباق شهر رمضان. وأوضحت ريهام لـ"العرب اليوم"، "استعد الآن لمسلسل "الخطيئة"، والذي سيكون مفاجأة لجمهوري الذي اعتاد أنّ يشاهدني في أدوار معينة، حيث أنني أقدم دور مختلف تمامًا عمّا قدمته من قبل". وأشارت إلى أنّ العمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير، ويشاركني البطولة الفنان شريف سلامة، والعمل مكون من 60 حلقة وسيعرض خارج المارثون الرمضاني".
وتحدثت عن دورها في العمل، مؤكدة أنه "على الرغم من أنني أتكتم تفاصيله، إلا أنني سأبوح لكم بشكل حصري على دوري، فأنا في مسلسل "الخطيئة" أقدم شخصية الزوجة اللعوب الخائنة لزوجها، وهو دور أول مرة أقوم بتجسيده منذ بدايتي في العمل الفني".
وبشأن سبب خروج العمل من سباق الدراما في رمضان توضح "أُفضل أن يعرض خارج ازدحام المسلسلات التي تعرض في خلال شهر واحد وحتى يستطيع المشاهد أنّ يشاهده بهدوء، لأنه عمل فني قوي ونخشى عليه أنّ يظلم في العرض الرمضاني".
وبالنسبة لحصر أدوارها في قالب واحد، وهو الفتاة الطيبة الرومانسيّة، تؤكد "بالفعل في الماضي كان معظم المخرجين يحصرون أدواري على أداء شخصيّة الفتاة الطيبة الرومانسيّة، حيث أنّ ملامحي تتناسب أكثر مع هذه الشخصيّة، إلا أنني ملّلت التكرار وشعرت أنني أقدم نفس الدور باختلاف الأعمال، ولا أستطيع أنّ أخرج ما بداخلي من موهبة فنيّة، لذا أتعمد في خطواتي الآن أن أقدم بعض من الشخصيات المختلفة عن ما قدمته من قبل، وأحاول أيضًا ألا أحصر نفسي في قالب معين من الشخصيات سواء كانت الطيبة أو الشريرة، وحتى لا يشعر المشاهد بالملل، يجب أيضًا أنّ يشاهدني في العديد من الأدوار المختلفة.
وعمّا إذا كانت تجد صعوبة في أداء تلك الأدوار المختلفة، أوضحت "بالفعل أجد صعوبة، ولكني أجد أيضًا المُتعة الفنيّة في أدائي لتلك النوعية من الأدوار الغريبة والمختلفة عن شخصيتي الحقيقية".
وتطرقت لآخر أعمالها في مسلسل "الداعيّة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدة أنّ "العمل حقق نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية كثيرة وأعتز كثيرا بهذا العمل وبدور خديجة الذي قدمته من خلاله".
وتحدثت عن  سبب ابتعادها عن السينما، مؤكدة "لم أبتعد ومستعدة لخوض أي تجربة سينمائية، ولكن للأسف الشديد لا يوجد عمل سينمائي جعلني أشارك فيه، لأن السينما حاليًا حالها سيئ جدًا إنتاجيًا، وأتمنى أنّ تعود السينما لما كانت عليه في الماضي".
وتبرّر رفضها للعديد من الأدوار السينمائية التي تحتوي على مشاهد مثيرة، موضحة"كما تربيت وكما أعيش أقدم أعمالي وليس من مبادئي أنّ أقدم مثل هذه الأعمال حتى لو العمل قوي وكبير".
وتطرقت إلى حياتها الخاصة، موضحة "زوجي وابني يوسف وفاروق هما كل حياتي وأقدس الحياة العائلية كثيرًا، ولا أحب أن أقصر مع أبنائي أو زوجي في شئ حتى لو كان هذا على حساب عملي كفنانة، فلدي العديد من الأولويات في حياتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أُقدم لجمهوري مفاجأة في مسلسلي المُقبل أُقدم لجمهوري مفاجأة في مسلسلي المُقبل



GMT 12:58 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ريم البارودي تكشف عن دورها في مسلسل "الحرير المخملي"

GMT 10:23 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تكشف عن تجربة جديدة ومسلسل مختلف مع "العدل جروب"
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday