ياسمين صبري تعرب عن سعادتها لنجاح فيلم جحيم في الهند
آخر تحديث GMT 04:58:09
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" سر دخولها مهنة التمثيل

ياسمين صبري تعرب عن سعادتها لنجاح فيلم "جحيم في الهند"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمين صبري تعرب عن سعادتها لنجاح فيلم "جحيم في الهند"

الفنانة الشابة ياسمين صبري
القاهرة سهير محمد

عبّرت الفنانة الشابة ياسمين صبري عن سعادتها البالغة  بسبب النجاح الكبير الذي حققه فيلم "جحيم في الهند "، وقامت خلاله بالبطولة النسائية أمام محمد عادل إمام وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وإخراج معتز التوني، مشيرة إلى أنّ هذا العمل بذلت فيه مجهود اًكبيراً وتم تصويره بالكامل في الهند علاوة على تدريبها على رياضة الملاكمة وعدد من الألعاب العنيفة حتى تتقن الدور،

وتحدثت ياسمين صبري في مقابلة مع "فلسطين اليوم" حول تجربتها في فيلم "جحيم في الهند" قائلة : سعيدة لأن أولى تجاربي في السينما   كانت موفقة وتحصل على إعجاب الجمهور في هذا الشكل والفضل يرجع إلى حالة الحب التي كانت موجودة بين أبطال العمل الذين هونوا علينا مشقة التصوير في الهند من ناحية ارتفاع درجة الحرارة والتصوير في أماكن صعبة وأعتقد أن هذا ظهر على الشاشة وانتقلت هذه الروح إلى الجمهور وأتمنى أن تكون هذه الخطوة بداية إلى أدوار جيدة أقدمها خلال الفترة المقبلة . 

وعن استعدادها للدور قالت ياسمين : دوري في الفيلم يتسم بالعنف وطول الوقت اؤدي مشاهد أكشن وهذا أسعدني جدًا لأني أحب الحركة و"التنطيط" لذلك تحتّم عليّ أن أتدرب على رياضات عنيفة مثل الملاكمة والبوكسينغ  وساعدني في ذلك حبي للرياضة وممارستها بشكل يومي، ويعتبر هذا الفيلم أول عمل فني يتم تصويره بالكامل في الهند وهذا أثرى الصورة وجعل الفيلم  مختلفًا تماما ، ولقد تدربت على الرقص الهندي على يد أشهر مُصممين رقصات في بوليود والذين يصممون الرقصات في أشهر الأفلام الهندية وهذا جعلني في قمة السعادة . 

وعن ردود الأفعال التي وصلتها عن الفيلم قالت ياسمين : أنا في قمة السعادة عندما أقرأ أرقام الإيرادات وبرغم سفري إلى الولايات المتحدة الأميركية لكن أهلي وأصحابي يحدثونني يوميًا عن النجاح الكبير للفيلم، كما أن دور السينما كلها ممتلئة، وأعتقد أن هذا توفيق كبير من المولى عز وجل الذي أراد أن يعوضني بعد ما حدث لي  في تجربة مسلسل"الأسطورة" التي ندمت عليها أشدّ الندم لأني تعرضت إلى ظلم كبير من المخرج محمد سامي وتم تهميش دوري بشكل كبير لذلك من رابع المستحيلات أن أكرر تجربة العمل معه مرة أخرى وأعلن هذا الأمر بشكل صريح . 

وأشادت ياسمين بتعاونها مع المخرج معتز التوني والفنان محمد امام متمنية تكرار التعاون معهم في أعمال مقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم جحيم في الهند، كذلك شركة دولار فيلم التي وصفتها بأنها من أكبر شركات الإنتاج التي تعاملت معها ولم تبخل على العمل بأي شيء وعلاقتي في الجميع طيبة .

واعتبرت ياسمين صبري أن نجاح فيلم "جحيم في الهند " وضع على عاتقها مسؤولية كبيرة في اختياراتها المقبلة، خاصة أنه وضعها في مكانه فنية متقدمة وفي المقابل الناس هي التي تُقيِّم الممثل والفنان لا يُقيِّم نفسه، مشيرة أنها أخذت هدنة فنية وأجازة تُعيد فيها حساباتها وتختار من بين مشاريع معروضة عليها سواء سينما أو دراما، مؤكدة على أنها لم تستقر على عمل  معين حتى الآن .

على جانب آخر تحدثت ياسمين صبري عن بداية دخولها  عالم الفن قائلة : أنا في الأساس خريجة كلية الإعلام، واسكندرانية المولد والنشأة، وعِشتُ معظم حياتي فيها ودخلت الفن بالصدفة من خلال مشاركتي في برنامج "خطوات الشيطان " للداعية مُعِز مسعود، وظهرتُ من خلال البرنامج بشخصية فتاة مُحجبة وهنا كسرت القاعدة التي تقول أن الفنانة لابد أن تتنازل حتى تصل إلى الشهرة والحمد لله كان هذا البرنامج "وش السعد" عليّ، وقدمت بعدها مسلسل "جبل الحلال" مع النجم محمود عبدالعزيز الذي تعلمت منه كثيرًا إلى أن جاء مسلسل طريقي ورشحني له المخرج محمد شاكر الذي عملت معه في برنامج خطوات الشيطان وأعتبر مسلسل طريقي هو نقطة انطلاقي في عالم الفن

وأكدت ياسمين صبري في ختام حوارها، أن شخصية "كيلوباترا" ستظل حلم عمرها لتجسيدها والتي تعشقها وترى أن الفنانات العالميات يرغبن في تجسيدها لكن في المقابل لا توجد فنانة مصرية أوعربية قدّمتها على الشاشة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تعرب عن سعادتها لنجاح فيلم جحيم في الهند ياسمين صبري تعرب عن سعادتها لنجاح فيلم جحيم في الهند



بدت اختياراتهم ملفتة وفاخرة ومنسقة مع بعضها البعض

ثنائيات النجوم بإطلالات متألقة في حفل Grammys 2020

نيويورك - فلسطين اليوم
في ظل مواكبتنا لحفل Grammys هذا العام، لفتنا العديد من اطلالات النجمات العالميات برفقة أزواجهن وأصدقائهن. فبدت اختياراتهم ملفتة وفاخرة ومنسقة مع بعضها البعض من خلال أجمل التصاميم الفاخرة والملفتة.اليك اجمل اطلالات ثنائيات النجوم خلال تألقهن في حفل Grammys 2020، لتستوحي منها أجدد صيحات الموضة الفاخرة. أعجبتنا اطلالة النجمة CHRISSY TEIGEN بفستان مرجاني من توقيع Yanini برفقة زوجهاJOHN LEGEND الذي تألق ببدلة رسمية باللون الرمادي مع قصة البلايزر المكسرة من جهة وغير المستقيمة. أما الجميلة LANA DEL REY بفستان فضي براق الى جانب SEAN STICKS LARKIN الذي ارتدى بدلة رسمية سوداء. ومن الاطلالات التي أعجبتنا تألق الجميلة Dua Lipa بتصاميم ساتان فضية من توقيع Alexander Wang وارتدى Anwar Hadid بدلة رسمية سوداء مع ربطة العنق الكلاسيكية واللافت اطلالة الثنائي  Priyanka Chopraبفستان ابيض مزخرف مع ...المزيد

GMT 09:06 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

بشرى جرار تُقدِّم تشكيلة جديدة مِن الأزياء لربيع 2020
 فلسطين اليوم - بشرى جرار تُقدِّم تشكيلة جديدة مِن الأزياء لربيع 2020

GMT 02:23 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

تعرفي على ديكورات حمامات مودرن بخطوط بسيطة وألوان براقة
 فلسطين اليوم - تعرفي على ديكورات حمامات مودرن بخطوط بسيطة وألوان براقة
 فلسطين اليوم - جاريد كوشنر يؤكد أن خطة ترامب هي السبيل الوحيد لدولة فلسطينية

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 10:24 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 07:27 2015 السبت ,28 شباط / فبراير

حبس "قضيب" عشيق داخل "مهبل" عشيقته المتزوجة

GMT 23:56 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 03:05 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

تويوتا هايلاندر 2017 عائلية رياضية ممتازة

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء

GMT 08:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday