جنات تترقب كابوس وتقع في مأزق بسبب غادة عبد الرازق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" سبب خوفها من المقارنة مع أصالة

جنات تترقب "كابوس" وتقع في "مأزق" بسبب غادة عبد الرازق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جنات تترقب "كابوس" وتقع في "مأزق" بسبب غادة عبد الرازق

الفنانة جنات
القاهرة - نسرين علاء الدين


أعربت الفنانة جنات عن سعادتها بغناء شارة (مقدمة) مسلسل "كابوس" الذي تلعب دور البطولة فيه الفنانة غادة عبد الرازق، مشيرة إلى أنها سبق وأن تعاونت معها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.


وأضافت جنات أنها متخوفة من المقارنة مع الفنانة أصالة، التي غنت شارة مسلسل "السيدة الأولى" لغادة عبد الرازق العام الماضي، والذي نجح بشدة، مؤكدة أنَّ الأغنية الجديدة مختلفة من حيث الكلمات والألحان، وتتوقع لها نجاحًا كبيرًا، بخاصة "أن فكرة المسلسل مميزة وتتوقع له نجاحا كبيرا".


ورفضت التعليق على أنها بديلة إليسا في غناء شارة المسلسل، مؤكدة أنها سعيدة بأن الترشيح جاء من غادة عبد الرازق، نظرًا إلى نجاحها في الكثير من الأغنيات التي قدمتها.


وأشارت إلى أنها تعتبر أنَّ شارة المسلسل جزء من نجاحه، بخاصة أن الجمهور يتعامل مع مغني مقدمة أي عمل درامي على أنه جزء من نجاحه أو فشله، وكأنه بطل من أبطال المسلسل وهذا التصنيف يشكل مسؤولية على المطرب على حد تعبيرها.


وأعربت عن سعادتها البالغة بردود الأفعال حول أغنية مسلسل "عيون القلب"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع الموسيقار محمود طلعت، وأكدت أنَّ هذه تعد المرة الأولى التي تغني فيها مقدمة مسلسل يتخطى عدد حلقاته 60 حلقة، ما دفعها للتخوف من ملل الجمهور من الأغنية، إلا أن ردود الفعل جاءت عكس توقعاتها.


ولفتت جنات إلى أنها لا تزال في مرحلة القراءة للسيناريوهات السينمائية المعروضة عليها، مؤكدة أنها تفاضل بين عملين أحدهما رومانسي اجتماعي والثاني استعراضي، وأن سبب ترددها هو أنها فضلت أن تستغرق وقتًا أطول في الاختيار.


من جهة أخرى، كشفت جنات أنها تستعد لطرح أغنيتها الجديدة التي "شخصيته عجباني"، موضحة أنها استقرت على عيد الفطر المقبل كموعد نهائي لطرح ألبومها الجديد في الأسواق، لتتفرغ بعدها لاختيار السيناريو المناسب الذي ستدخل به أولى تجاربها السينمائية قبل نهاية العام الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات تترقب كابوس وتقع في مأزق بسبب غادة عبد الرازق جنات تترقب كابوس وتقع في مأزق بسبب غادة عبد الرازق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday