هان سولو بطل خاص لفيلم يحكي عن نشأته فيستار ورز
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

"هان سولو" بطل خاص لفيلم يحكي عن نشأته في"ستار ورز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هان سولو" بطل خاص لفيلم يحكي عن نشأته في"ستار ورز"

فيلم ستار ورز
نيويورك - فلسطين اليوم

يصوّر "Solo: A Star Wars Story" من Lucasfilm أحداث الماضي الحافل بالمغامرات للشقي "هان سولو" الذي ذاعت شهرته بين المجرات والذي يُعد من أحب الشخصيات في تاريخ السينما. وفي إطار سلسلة من المطاردات الجريئة في أعماق عالم الجريمة المظلم والخطر، يلتقي "هان سولو" بمساعده المستقبلي الطيار العظيم "تشوباكا" ويقابل المقامر سيء السمعة "لاندو كالريسيان" في رحلة تحدد مسار أحد الأبطال غير المتوقعين في ملحمة Star Wars.

SOLO: مشروع نابع من شغف كبير

يتألّق "هان سولو"، المهرّب الأسطوري الذي يمتلك قلبًا من ذهب تحت الأضواء في فيلم "Solo: A Star Wars Story"، ثاني أفلام قصّص Star Wars المستقلة من Lucasfilm، بعد الفيلم الذي حقّق نجاحًا ساحقًا عام ۲٠١٦ بعنوان "Rogue One: A Star Wars Story". المنتجة كاثلين كينيدي وصفت السمات التي ينفرد بها "هان سولو" وجعلته يحظى بشهرة واسعة وحب الجماهير إلى الحد الذي دعا Lucasfilm إلى إنتاج فيلم له وقالت، "هذه الشخصية واقعية للغاية، فهو شقي ومتمرّد ويلفه الغموض؛ كما أنه وسيم وجذّاب وساحر - وهذا مزيج رائع لبطل فيلم مغامرات في سلسلة Star Wars".

المثير للاهتمام أن مشروع "Solo" كان أحد أول المشاريع التي تحدث عنها جورج لوكاس عندما أوضح خططه لكينيدي حول قصص Star Wars المستقلة. واتفق الاثنان على أن لورنس كاسدن، كاتب The Empire Strikes Back وReturn of the Jedi سيكون أفضل شخص لكتابة القصة. وقالت كينيدي، "يعرف لاري كاسدن شخصية "هان سولو" أكثر من أي شخص آخر. وذلك في ظل ارتباطه منذ وقت طويل بسلسلة أفلام Star Wars، وفهمه العميق لشخصية "هان سولو"، فلا يوجد من هو أفضل لرواية القصة، والمحافظة على روح وأجواء الأفلام الأصلية".

المخرج رون هوارد، أحد أشد المعجبين بأفلام Star Wars وتعود صداقته بجورج لوكاس إلى أحد أفلام لوكاس الأولى في عام ١٩٧٣ بعنوان "American Graffiti"، وقد لاقى فريق تأليف الفيلم المكوّن من أب وابنه إعجابه بشدة. "لاري كاسدن هو أعظم الموارد، فلا تقتصر مميزاته على حسه العميق بأفلام Star Wars، لكن حسه بالأفلام وأبطالها بصفة عامة، حيث تواجه الشخصيات مواقف تتطلب قوةً وإقدامًا على المغامرة، فتختبرها بشكل يجعل الأحداث مشوّقة وفي بعض الأحيان مؤثّرة ومفاجئة".

يستعرض "Solo" سنوات تكوين شخصية "هان سولو" ويعرض أحداث رحلته خلال سلسلة من المواجهات المؤثّرة، ويتناول الفيلم موضوعات مثل الثقة والولاء والحب والخيانة في إطار عام يتميّز بخفة الظل وحس الدعابة، مع تعليقات ذكية ومغامرات مرِحة. ويوضّح هوارد، "تروي هذه القصة الأحداث التي مرّ بها "هان سولو" لتحقيق النجاح، وهي متوافقة مع قصة Star Wars، وتضم الكثير من الموضوعات التي تلقى صدى لدى الجمهور. تدور الأحداث حول رحلة الشخصية، والطريقة التي تختبره بها التحديات الفريدة التي يواجهها والأشخاص الذين يلتقي بهم ليصبح الشخصية التي نعرفها جيدًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هان سولو بطل خاص لفيلم يحكي عن نشأته فيستار ورز هان سولو بطل خاص لفيلم يحكي عن نشأته فيستار ورز



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد

GMT 13:29 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

سيرغي لافروف يلتقى الجبير فى موسكو 29 آب

GMT 02:35 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد الأرز الأبيض بأسلوب بسيط

GMT 09:49 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مقتل مسلح حاول اقتحام كنيسة مارمينا في مصر

GMT 13:58 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية الاسترخاء للتخلص من التوتر والقلق

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد لمجرد يتجاهل فيديو الفتاة الفرنسية ويبعد عن الحرب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday