الجبهة الشعبية تعلن الاستنفار في سجون الاحتلال الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 04:23:22
 فلسطين اليوم -

الجبهة الشعبية تعلن الاستنفار في سجون الاحتلال الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجبهة الشعبية تعلن الاستنفار في سجون الاحتلال الإسرائيلي

الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات
غزة – محمد حبيب

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال، حالة الاستنفار القصوى لكافة رفاقها، استعداداً لدخولها الإضراب المفتوح عن الطعام جنباً إلى جنب مع الأمين العام للجبهة أحمد سعدات، الذي هدد بخوضه في الثامن عشر من الشهر الحالي، في حال لم تستجب مصلحة السجون لطلبه بإلغاء المنع الأمني له والسماح بزيارة عائلته له.

وأكدت اللجنة الإعلامية للجبهة في السجون، على أن التعليمات واضحة لجميع الرفاق في كافة السجون باتخاذ جميع التدابير والإجراءات والاستعداد للانضمام المعركة، وفاءً وامتثالاً لنداء القائد سعدات الذي أطلقته قبل عدة أيام، مجددة التأكيد على أنها لن تترك قائدها وحده في هذه المعركة الإستراتيجية القاسية، التي تأتي تحت ظروف صعبة.

ودعت الجبهة الشعبية "جماهير شعبنا والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية، إلى ضرورة الانتصار في المعركة التي يخوضها الأسرى"، مؤكدة أن "إقدام قائد بحجم سعدات على خوض إضراب مفتوح عن الطعام، وانضمام مئات الأسرى إلى جانبه، فضلاً عن استمرار خضر عدنان في إضرابه عن الطعام منذ أكثر من ستة وثلاثين يوماً، وتدهور صحة الأسير يسري المصري، واستمرار انتهاكات مصلحة السجون وإتباع سياسة الإهمال الطبي والاعتقال الإداري والعزل، واستهداف النواب، يجب أن تشكّل للجميع دافعاً للانضمام للمعركة والوفاء لهؤلاء الأسرى، فهي معركة يجب أن تبقى مفتوحة وبحاجة لدعم وإسناد على كافة المستويات، حتى تصل رسالة الأسرى ومعاناتهم إلى العالم أجمع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبهة الشعبية تعلن الاستنفار في سجون الاحتلال الإسرائيلي الجبهة الشعبية تعلن الاستنفار في سجون الاحتلال الإسرائيلي



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday