الخارجية الفلسطينية تدعو إلى تحرك عاجل وجدي لوقف تهويد القدس
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

الخارجية الفلسطينية تدعو إلى تحرك عاجل وجدي لوقف تهويد القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخارجية الفلسطينية تدعو إلى تحرك عاجل وجدي لوقف تهويد القدس

وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي
غزة – محمد حبيب

دعت وزارة الخارجية الفلسطينية إلى ضرورة ترجمة الإدانات والاستنكارات الدولية والإسلامية من خلال تحرك دولي فاعل، واتخاذ إجراءات عملية لمواجهة الانتهاكات الإسرائيلية بحق القدس.

وشددت الخارجية في بيان صحفي اليوم الإثنين، على ضرورة وضع آليات دعم حقيقية قادرة على تمكين الفلسطينيين من الصمود في العاصمة المحتلة، وبشكل يكفل لجم سياسة إسرائيل التهويدية لأرض دولة فلسطين عامة وللقدس خاصة، ومحاسبة المسؤولين الإسرائيليين على انتهاكاتهم للقانون الدولي، واتفاقيات جنيف، ومبادئ حقوق الإنسان.

وأوضحت أن مدينة القدس تتعرض منذ احتلالها عام 1967، لحملات تهويد متواصلة وممنهجة، تستخدم فيها سلطات الاحتلال الإسرائيلي شتى الأساليب والوسائل بهدف تفريغ المدينة من مواطنيها، والسيطرة على ممتلكاتهم وتدمير منازلهم ومقومات صمودهم الاقتصادية، ومحاصرة وإغلاق مؤسساتهم التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية، واستباحة مقدساتهم المسيحية والإسلامية، وفي مقدمتها المسجد الأقصى.

وقالت الخارجية في بيانها انه "في الوقت الذي يجتمع فيه قادة العالم الإسلامي، في قمة استثنائية من أجل فلسطين والقدس، يواصل أركان حكومة نتنياهو إجراءاتهم العنصرية والتوسعية والتهويدية ضد القدس، وكان آخرها الجولة الاستفزازية التي قام بها وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان في البلدة القديمة من القدس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الفلسطينية تدعو إلى تحرك عاجل وجدي لوقف تهويد القدس الخارجية الفلسطينية تدعو إلى تحرك عاجل وجدي لوقف تهويد القدس



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday