حماس تحذر من انفجار الوضع اذا استمر الاحتلال في منع توريد الاسمنت
آخر تحديث GMT 04:59:56
 فلسطين اليوم -

"حماس" تحذر من انفجار الوضع اذا استمر الاحتلال في منع توريد الاسمنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "حماس" تحذر من انفجار الوضع اذا استمر الاحتلال في منع توريد الاسمنت

وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في غزة حاتم عويضة
القدس المحتلة ـ ناصر الأسعد

 حذرت حركة "حماس" من انفجار الوضع في قطاع غزة إذا استمرت إسرائيل بمنع توريد الأسمنت الى القطاع، نافية الحجج الواهية الإسرائيلية بعدم وصول الأسمنت أحياناً للمستفيدين.

وقال عماد الباز وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في حكومة "حماس" في غزة، انه "إذا استمرت إسرائيل بمنع توريد الأسمنت الى غزة، فإن الوضع سينفجر في وجه الاحتلال وعليه أن يتحمل المسؤولية"، لافتاً الى أن " القرار الاسرائيلي بوقف توريد الاسمنت أدى الى وقف عجلة الإعمار والبناء بتدمير الاقتصاد وزيادة البطالة وانعكاساته سلبية على عشرات آلاف المواطنين الذين هم من دون مأوى بسبب الحرب الأخيرة في صيف 2014.

وقال : اننا نتحدى أن تأتي إسرائيل بأي مواطن أخذ أسمنتاً من دون أن يكون له اسم على قوائم المستفيدين وفق آلية (مبعوث الأمم المتحدة لسلام الشرق الأوسط السابق) روبرت سيري، العقيمة، وأشار الى أن كافة أماكن التوزيع المعتمدة مرتبطة بكاميرات تصوير مع المخابرات الإسرائيلية، مطالباً المجتمع الدولي والأمم المتحدة بـ "التدخل لرفع الحصار وإدخال مواد البناء والأسمنت لأن توقفها كارثي على الوضع في قطاع غزة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تحذر من انفجار الوضع اذا استمر الاحتلال في منع توريد الاسمنت حماس تحذر من انفجار الوضع اذا استمر الاحتلال في منع توريد الاسمنت



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday