قيادات لبنانية تتضامن مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قيادات لبنانية تتضامن مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قيادات لبنانية تتضامن مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال

الأسرى
بيروت-فلسطين اليوم

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، وقيادة منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، الأربعاء، اعتصاما تضامنيا مع الأسرى أمام مبنى "الاسكوا" في بيروت.

وأقيمت الفعالية تحت شعار "يوم تواصل وتضامن بين فلسطين والشتات"، بمشاركة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، وسفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري آمنة جبريل، وأعضاء إقليم حركة فتح.

وشارك في الاعتصام ممثلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية، وممثلو مؤسسات حقوقية وإنسانية دولية، وعدد من ممثلي المؤسسات والجمعيات والروابط اللبنانية، وحشد من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وبدأ الاعتصام بالوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الأمتين العربية والإسلامية تلاها النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.

وأكد الأحمد في كلمة له في هذه المناسبة وقوف الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات بالتزامن تضامنا مع الأسرى والمعتقلين الذين يطالبون بأبسط الحقوق الانسانية، مشددا على وقوف كل القيادات الفلسطينية والشعب الفلسطيني خلف الأسرى في نضالهم.

وأضاف أن زيارة الرئيس محمود عباس إلى واشنطن ستنقل مطالب الأسرى والشعب إلى القيادة الأميركية وفي مقدمها حق العودة وإعلان دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرا إلى أن القيادة الفلسطينية لن تساوم على حقوق الشعب الفلسطيني.

ووجه المنسق العام للحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة، معن بشور، تحياته الحارة إلى الأسرى والمعتقلين في معركة الأمعاء الخاوية، مؤكدا على تضامن الشعب اللبناني مع الاسرى الفلسطينيين في معركتهم حتى تحقيق كامل مطالبهم.

ودعا أبو العردات، الشعب العربي واللبناني إلى الوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية، مبينا أن لقاء اليوم من قلب بيروت هو لتوجيه رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي بأن الأسرى والمعتقلين ليسوا وحدهم في معركتهم، بل هم مدعومون من كامل الشعب العربي والفلسطيني.

وأعلن أبو العردات أن الخميس هو يوم غضب وإضراب عن الطعام أمام المخيمات الفلسطينية في الشتات للتضامن مع الأسرى، داعيا المنظمات الدولية إلى الوقوف إلى جانب الأسرى الفلسطينيين؛ لأن معركتهم تمثل معركة الأمة.
وأكد أمين الهيئة القيادية في "حركة المرابطون" مصطفى حمدان على وقوف الشعب اللبناني بأطيافه كافة مع الأسرى والمعتقلين في معركتهم ضد الاحتلال.

 وشدد حمدان على أن الوجهة الأولى ستكون دائما في اتجاه فلسطين مهما حاول البعض تغيير وجهة الأمة العربية، داعيًا الشعوب العربية إلى النزول إلى الشارع والتضامن مع الأسرى والمعتقلين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادات لبنانية تتضامن مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال قيادات لبنانية تتضامن مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 23:28 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير بودينغ الشوكولاتة بالنعنع

GMT 02:30 2015 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة نيكول سابا تتضامن مع الكينج لدعم السياحة

GMT 01:03 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

وليد علي يتمسك بمجاله الإعلامي ويرفض العمل في السياسة

GMT 17:01 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

الحكومة الروسية تقرّ استراتيجية الطاقة حتى 2035
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday