تشكيل لجنة طوارئ في محافظة جنين وبدء اتخاذ الخطوات الاحترازية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشكيل لجنة طوارئ في محافظة جنين وبدء اتخاذ الخطوات الاحترازية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيل لجنة طوارئ في محافظة جنين وبدء اتخاذ الخطوات الاحترازية

محافظ جنين أكرم الرجوب
جنين ـ فلسطين اليوم

 أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم السبت، عن تشكيل لجنة الطوارئ الخاصة بالمحافظة لمواجهة فيروس "كورونا" في جنين. وتشمل لجنة الطوارئ، برئاسة الرجوب، ونائبه مدير صحة جنين وسام صبيحات، ومنسق اللجنة أحمد القسام، وعضوية الجهات ذات الاختصاص من المؤسسات الأمنية وغيرها. واستهل الرجوب الاجتماع بالحديث عن أهمية الوقايه، ووضع خطة عمل لمواجهة الحدث على مستوى المحافظة من أجل تفعيل لجنة الطوارئ المركزية، لتبقى في حالة انعقاد دائم .

وأكد ضرورة وضع مقدرات القطاع الخاص تحت تصرف لجنة الطوارئ في حال تم استخدامها لمكافحة هذا الوباء مع الحفاظ على كامل حقوقه، مشيرا إلى أنه تم تخصيص فندق "نورث جيت" للحجر الصحي وأحد المستشفيات الخاصة للعلاج. ودعا الرجوب إلى تجنب اقامة الاجتماعات أو الاحتفالات أو التجمعات الكبرى في كافة أرجاء المحافظة، وإلى التلاحم مع كافة مكونات أبناء شعبنا من أجل التصدي ومكافحة الوباء.

وطالب المواطنين الإبلاغ عن الحالات المشتبه بها، وعدم التستر عليها، كذلك على كل القادمين من الخارج والذين يتوجب عليهم إجراء الفحوصات الالتزم بذلك في حال الاشتباه بالإصابة وفقا لتعليمات وزارة الصحة، ومن يخالف ذلك سيتعرض للمساءلة القانونية. وشدد على ضرورة التزام التجار بالتسعيرة وعدم استغلال الوضع والتلاعب بالأسعار، مشيرا إلى أن القانون سيطالهم، مطالبا النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي شخص يقوم بنشر معلومة عن الإصابة بالمرض، الالتزام بالرجوع إلى الجهات ذات الاختصاص، وإلا سيتم تحويله الى القضاء.

من جهته، قال صبيحات لـ"وفا" إنه تم المباشرة بتجهيز المركز الكوري الثقافي التابع لبلدية جنين كمستشفى ميداني لاستقبال الحالات المرضية التي تعاني من التهابات تنفسية لتخفيف الضغط على المستشفيات، ومنع الاختلاط بالمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة، مشيرا الى أنه سيتم الإعلان رسميا عن استقبال الحالات المرضية لمرضى التنفس بعد الانتهاء من تجهيز المركز الكوري. كما وتم إعتماد فندق "نورث جييت" من أجل عملية الحجر الصحي على الحالات المشتبه بها، وإعتماد أحد المستشفيات الخاصة من أجل عزل المصابين وعلاجهم، مع التأكيد على خلو المحافظة من أي إصابة . وأوضح أن مديرية الصحة قامت بتوزيع نشرات توعوية عن فيروس كورونا، وطرق الوقاية منه، لتوعية المواطنين.

قد يهمك ايضا :

  الرجوب يؤكد حماس ليس لديها أي رؤية وطنية لتجسيد الوحدة

   الرجوب يؤكد إطلاق مسلحين النار في قباطية أدى لحدوث فوضى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيل لجنة طوارئ في محافظة جنين وبدء اتخاذ الخطوات الاحترازية تشكيل لجنة طوارئ في محافظة جنين وبدء اتخاذ الخطوات الاحترازية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday