فصائل منظمة التحرير نددت بحملة التحريض الأميركية والاسرائيلية على ابو مازن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فصائل منظمة التحرير نددت بحملة التحريض الأميركية والاسرائيلية على ابو مازن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فصائل منظمة التحرير نددت بحملة التحريض الأميركية والاسرائيلية على ابو مازن

رئيس دولة فلسطين محمود عباس
رام الله ـ فلسطين اليوم

نددت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان بشدة بـ"حملة التحريض الأميركية والإسرائيلية المسعورة على الرئيس محمود عباس "ابو مازن" والقيادة الفلسطينية". وعبرت، في بيان، عن سخطها وغضبها من "تلك الحملة التي تكشف عن الوجه الحقيقي لتلك الإدارة الأميركية المنحازة بشكل سافر إلى جانب سلطة الإحتلال الإسرائيلي الغاشم عبر عقود من الزمن، وتكشف ايضا النيات الخبيثة والحقيقية للإدارتين الأميركية والصهيونية لتصفية قضيتنا العادلة".

واعتبرت أن "دعوة عضو مجلس النواب الأميركي دوغ لامبورن، للرئيس الأميركي دونالد ترامب لفرض عقوبات شخصية على الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكبار المسؤولين الفلسطينيين، لعدم إستجابتهم لوقف مخصصات ورواتب اسر الشهداء والاسرى والمعتقلين الفلسطينيين في السجون الصهيونية، حلقة جديدة من حلقات المؤامرات والضغوط التي مارستها الإدارات الأميركية المتعاقبة من خلال إستخدام الفيتو عشرات المرات في مجلس الأمن، ووقف التمويل عن "الأونروا"، وإغلاق مكتب منظمة التحرير في واشنطن، وقطع المساعدات الأميركية عن المشافي وإعلانها السافر عن القدس عاصمة لدولة الإحتلال والكثير من السياسات الأميركية العدوانية التي استهدفت الرئيس الراحل ياسر عرفات، وليس آخرها إعطاء الضوء الأخضر لحكومة الإحتلال لتنفيذ خطة الضم، التي هي جزء من صفقة ترامب المزعومة والفاشلة".

وأضاف البيان: "إن قيادة شعبنا الفلسطيني وعلى رأسها الرئيس القائد "أبو مازن" ومن خلفها شعبنا الفلسطيني بكل قواه الوطنية والإسلامية كانت وما زالت على موقفها الثابت والراسخ لحماية حقوق شعبنا الوطنية وما زالت تشكل سدا منيعا في وجه المخططات والمؤامرات العدوانية ضد شعبنا المتمثلة بـ"صفقة القرن" المزعومة ومخططات الضم الإستيطانية، ولن تفرط بحبة تراب من أرضنا الفلسطينية ولن ترضخ أو تساوم على حقوق شهدائنا وأسرانا وجرحانها البواسل والأبطال وأسرهم وعائلاتهم، مهما بلغت التضحيات".

وتابع: "إن هذا التحريض المسعور يثبت فشل السياسات الأميركية والصهيونية، في النيل من إرادة شعبنا وصموده، ويثبت أيضا أن الرئيس "أبو مازن" يمضي على خطى الرئيس الراحل الرمز أبو عمار ونهجه، في الإتجاه الصحيح من مسيرة نضال شعبنا الفلسطيني المستمرة، ولن يحيد أبدا عن ثوابت شعبنا الفلسطيني، حتى ينعم شعبنا بالحرية وإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الأبدية القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم".

ودعا "اشقاءنا العرب والمسلمين والمجتمع الدولي الى رفض وإدانة هذه الحملة التي تستهدف رئيس دولة معترف بها من غالبية دول العالم". وأكد أن "السلام العادل والشامل في المنطقة لن يتحقق إلا من خلال الاعتراف الكامل بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف التي نصت عليها قرارات الأمم المتحدة والشرعية الدولية التي أكدت إنهاء الاحتلال وحق العودة وتقرير المصير لشعبنا الفلسطيني".

وأضاف: "إننا، وفي مواجهة التحريض الأميركي - الصهيوني العدواني السافر، ندعو كل أطياف شعبنا وفصائله الوطنية والإسلامية للالتفاف حول الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية للوقوف صفا واحدا في الدفاع عن حقوقنا الوطنية ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية".

وختم: "إننا نلتف حول الرئيس "أبو مازن" وقيادة شعبنا الفلسطيني ونحن معها وستسقط كل المخططات والمشاريع التآمرية وتتحطم على صخرة صمود شعبنا وإرادة الوطنية مهما طال الزمن ومهما بلغت التضحيات، وإننا لعائدون".

قد يهمك أيضا : 

 "التحرير الفلسطينية" تدعو المجتمع الدولي لوضع حد لجرائم إسرائيل

  مجدلاني يؤكد أن التنمية الاجتماعية تقدم الحزمة الأولى من الطرود الغذائية والصحية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فصائل منظمة التحرير نددت بحملة التحريض الأميركية والاسرائيلية على ابو مازن فصائل منظمة التحرير نددت بحملة التحريض الأميركية والاسرائيلية على ابو مازن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday