الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

اسرى
القدس المحتله ـ فلسطين اليوم

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، عن ستة أسرى من مناطق مختلفة في الضفة الغربية بعد انقضاء محكوميتهم.ففي جنين، أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي من سجن النقب الصحراوي، عن الأسير أديب أبو حسين (أديب القط) بعد اعتقال دام 15عاماً.وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين، أن الأسير القط معتقل منذ عام 2005، وحرم من وداع والدته التي توفيت قبل عام ونصف، وأفرج عنه من على حاجز الظاهرية في الخليل مساء اليوم.

وفي طولكرم أفرجت قوات الاحتلال عن الأسير والطالب الجامعي عمر ساري بعد انتهاء فترة محكوميته البالغة 12 شهرا.وكانت محكمة الاحتلال العسكرية أصدرت حكماً على الأسير "عمر ساري أعمر" من بلدة عنبتا شرق طولكرم، بالسجن الفعلي لمدة 12 شهرا، إضافة الى غرامة مالية قيمتها الفي شيقل. واعتقل "ساري" بتاريخ 18/11/2019 بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة عنبتا، ونقلته الى التحقيق في مركز توقيف الجلمة الذي استمر لمدة شهر قبل نقله الى الأقسام في نفس السجن.

وفي قلقيلية أفرجت قوات الاحتلال عن الأسير مؤيد شريم بعد عام وأربعة أشهر من الاعتقال الإداري.

واعتقل شريم بتاريخ 8/7/2019 بعد مداهمة منزله، ولم يمض على إطلاق سراحه حينها سوى 9 شهور، وأصدرت المحكمة بحقه قرار اعتقال إداري لمدة 6 شهور.وتعمدت مخابرات الاحتلال قبل أن تنتهي مدة اعتقال شريم الإداري بيومين تجديد اعتقاله للمرة الثانية لستة أشهر، وبتاريخ 7/7/2020 مدد له للمرة الثالثة لأربعة أشهر.وفي نابلس أفرجت قوات الاحتلال عن المحامي فارس أبو الحسن بعد اعتقال استمر عام ونصف.

وكانت محكمة عوفر أصدرت في شباط من العام الماضي حكمًا بالسجن لمدة سنتين على المحامي أبو الحسن الذي أمضى سابقًا ستة أشهر بالإضافة الى غرامة مالية باهظة.واعتقل أبو الحسن الذي كان يعمل مديرًا لجمعية التضامن الدولي لحقوق الإنسان، لمدة ستة أشهر عام 2014 بعد صدور قرار بإغلاق الجمعية واعتبارها خارجة عن القانون، وتم الإفراج عنه بكفالة، وعقدت له العديد من جلسات المحاكمة قبل صدور الحكم النهائي.

وفي رام الله أفرجت قوات الاحتلال عن الأسير ورد محمد عبدو من بلدة كفر نعمة بعد اعتقال دام 12 شهراً.واعتقل عبدو في نهاية أكتوبر من العام 2019 ومدد اعتقاله لأكثر من ثلاث مرات.كذلك أفرج الاحتلال عن الأسيرين مصعب مرعي من قراوة بني حسان في سلفيت بعد ثلاثة أشهر من الاعتقال الإداري، وميلاد البرغوثي من قرية كوبر برام الله بعد أسبوعين من اعتقاله.

 

قد يهمك ايضا:

تدهور على الوضع الصحي للأسير المصاب بالسرطان كمال أبو وعر

الاسير رائد الشيخ ينضم الى قائمة عمداء الاسرى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday