الخارجية الفلسطينيه تعلن تسجيل 1602 إصابة و 93 وفاة جديدة في صفوف جالياتنا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الخارجية" الفلسطينيه تعلن تسجيل 1602 إصابة و 93 وفاة جديدة في صفوف جالياتنا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخارجية" الفلسطينيه تعلن تسجيل 1602 إصابة و 93 وفاة جديدة في صفوف جالياتنا

وزارة الخارجية والمغتربين
رام الله ـ فلسطين اليوم

 أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا حول العالم إلى 93 وفاة، وارتفاع عدد المصابين إلى 1602 إصابة، وعدد حالات التعافي إلى 783 حالة.

وأضافت الوزارة في بيان لها، اليوم الجمعة، أن سفارات دولة فلسطين حول العالم، تتابع أوضاع جالياتنا وطلبتنا والعالقين.

الولايات المتحدة الأميركية: إصابة جديدة بالفيروس

افادنا فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين المكلف بمتابعة اوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الاميركية بتسجيل اصابة جديدة واحدة في صفوفها، ليرتفع عدد الاصابات الى 772، ولم يتم تسجيل اية وفاة ليبقى عدد الوفيات 52.

الإمارات العربية المتحدة: وفاة جديدة

أفادت سفارة دولة فلسطين لدى الامارات العربية المتحدة، بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن همام الزقا، الليلة الماضية، بفيروس "كورونا"، ليرتفع عدد الوفيات الى 12.

وتتابع السفارة وخلية الازمة الاوضاع الصحية والمعيشية للمصابين وتقف عند احتياجاتهم وتقدم لهم اية مساعدة ممكنة.

المملكة العربية السعودية

اكدت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية والقنصلية العامة في جدة، تسجيل وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن سليمان احمد سليمان ابو جزر (59 عاماً) بسبب كورونا، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية بالمملكة الى 7.

وأضافت أنها تتابع والقنصلية اوضاع الجالية للاطمئنان على صحتها، وتتابع جميع الحالات المصابة وتقف الى جانبهم.

قطر: 6 حالات تعاف جديدة

اكدت سفارة دولة فلسطين لدى قطر تسجيل 6 حالات تعافي جديدة في صفوف المصابين ليرتفع عدد حالات التعافي الى 53، في حين يبقى العدد الاجمالي للإصابات 153 اصابة، منها حالة واحدة في العناية المركزة، و6 حالات في المستشفى تحت العلاج، و93 حالة في الحجر الصحي خارج المستشفى.

وأضافت السفارة انها تتواصل مع جميع الحالات المصابة لمتابعة اوضاعها الصحية والوقوف عند اي احتياج لها.

طمأنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية باكستان الإسلامية، على سلامة الجالية والطلبة المدنيين والعسكريين والكادر، مؤكدة عدم تسجيل اية اصابة في صفوفهم.

وتتواصل السفارة بشكل مباشر مع الطلبة والجالية من خلال مجموعة تم إنشاؤها على موقع التواصل الاجتماعي "واتس آب" للاطمئنان على أوضاعهم الصحية والمعيشية، وذلك بالتنسيق مع رموز الجالية والاتحاد العام لطلبة فلسطين.

وناشدت الطلبة والجالية والموظفين على ضرورة التقيد التام بتعليمات الوقاية الصحية الصادرة عن الحكومة الباكستانية، كما تواصل تقديم المساعدات الغذائية والنقدية لعدد من العائلات المستورة والطلبة المحتاجين.

زامبيا: لا إصابات بين جاليتنا بالفيروس

قالت سفارة دولة فلسطين لدى زامبيا إنها تتواصل بشكل دائم مع أبناء الجالية الفلسطينية، وتقدم النصح والارشادات الضرورية لهم خلال فترة الطوارئ المعلنة، وتطمئن بأنهم بخير وصحة ولم تسجل أي اصابات، كما ولا يوجد اي طلبة او عالقين.

هنجاريا: لم يتم تسجيل أي إصابات

أفادت سفارة دولة فلسطين لدى هنجاريا، بأنه لم تسجل اية اصابة في صفوف ابناء الجالية والطلبة منذ بداية انتشار الفيروس، مضيفة ان خلية الازمة التي شكلتها تعاملت مع حالات مرضية لعدد من الطلبة ووفرت لهم الرعاية الصحية والمعيشية، اضافة الى تعاملها مع عديد الحالات الاجتماعية المتضررة نتيجة الازمة، كما تتابع موضوع العالقين في هنجاريا لحصر اعدادهم ومساعدتهم.

رومانيا: جاليتنا بخير وصحة جيدة

تتابع سفارة دولة فلسطين لدى رومانيا اوضاع الجالية والطلبة، وتؤكد انه لم يتم تسجيل اية اصابة في صفوف ابناء الجالية والطلبة منذ بداية الازمة.

وتتواصل خلية الازمة بشكل دائم معهم للاطمئنان على اوضاعهم الصحية والمعيشية، وتقوم ايضاً وبالتنسيق الكامل مع السفارة بمتابعة جميع طلبات المساعدة، حيث يتم دراسة الطلبات حسب المعايير المقرة.

وافادتنا بتوزيع سلات غذائية ومساعدات نقدية للحالات المحتاجة، وتعمل على تجهيز 190 سلة غذائية لتوزيعها على العائلات والطلاب بمناسبة عيد الفطر.

قد يهمك أيضا : 

  "الخارجية" تناشد طلبتنا وجالياتنا المبادرة بالاتصال والتواصل مع السفارات

 "الخارجية"تعلن تسجيل أول حالة وفاة بكورونا في صفوف جاليتنا في العراق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الفلسطينيه تعلن تسجيل 1602 إصابة و 93 وفاة جديدة في صفوف جالياتنا الخارجية الفلسطينيه تعلن تسجيل 1602 إصابة و 93 وفاة جديدة في صفوف جالياتنا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 19:01 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ألوان منعشة من مجموعات عبايات ربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday