الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يأمر بدفع رواتب شهر تموز لموظفي حكومة حماس في غزة
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يأمر بدفع رواتب شهر تموز لموظفي حكومة حماس في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يأمر بدفع رواتب شهر تموز لموظفي حكومة حماس في غزة

امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
غزة ـ ناصر الاسعد

أعلنت صحيفة الشرق القطرية، أن امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمر بدفع رواتب موظفي غزة والبالغة 113 مليون ريال قطري, وأكدت على أن الخطوة هدفها تخفيف معاناة الفلسطينيين في غزة، في ظل الحصار الإسرائيلي الخانق والضائقة المالية التي يمر بها القطاع .

وأوضح وكيل وزارة المال في قطاع غزة يوسف الكيالي, أنه سيتم صرف راتب شهر تموز/يوليو كاملا للموظفين فور وصول أموال المنحة القطرية, وقال إن المبلغ الذي أعلن عنه الأمير القطري يكافئ المبلغ اللازم لصرف رواتب الموظفين كاملة بحيث أن الـ113مليون ريال قطري تساوي نفس قيمة الـ113مليون شيكل اللازمة لدفع الرواتب.

وأضاف أن المنحة لراتب شهر واحد فقط وليست لثلاثة شهور كما تداوله بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، موضحًا أنَّ هذه المنحة جاءت كنتيجة للجهود المبذولة من أجل دفع رواتب كاملة للموظفين للتخفيف من معاناتهم .

وتابع أن هذه المنحة هي بداية طيبة وبشارة خير تبشر بخير قادم للموظفين، شاكرًا دولة قطر أميرًا وحكومةً وشعبًا لوقوفهم الدائم بجانب الشعب الفلسطيني عامة وموظفي غزة خاصة , وشدَّد على أن وزارة المال في غزة سوف تصرف دفعات راتب شهر حزيران/يونيو حسب نظام الفئات المعمول به.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يأمر بدفع رواتب شهر تموز لموظفي حكومة حماس في غزة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يأمر بدفع رواتب شهر تموز لموظفي حكومة حماس في غزة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday