حكومة الوفاق الفلسطينية تحمّل إسرائيل مسؤولية التصعيد الأخير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حكومة الوفاق الفلسطينية تحمّل إسرائيل مسؤولية التصعيد الأخير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حكومة الوفاق الفلسطينية تحمّل إسرائيل مسؤولية التصعيد الأخير

حكومة الوفاق الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

حمّلت حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية، إسرائيل، المسؤولية الكاملة عن التصعيد الذي تقوده قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، خصوصا ما شهدته الساعات الأخيرة.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة، يوسف المحمود في بيان صحافي، الأربعاء، إن حكومة بنيامين نتنياهو تتحمل كامل المسؤولية عن التصعيد والاعتداءات التي تشنها قوات الاحتلال ضد شعبنا وأرضه وممتلكاته ومقدساته والتي كان آخرها اقتراف جريمة جديدة في مخيم جنين أدت إلى استشهاد أوس محمد سلامة (17 عامًا)، وسعد ناصر حسن صلاح (20 عامًا) بعد اقتحامها المخيم تحت إطلاق مكثف للنار وسط الاعتداء على المواطنين العزل، ما خلف عدة إصابات بينهم، وأضاف، أن هذه الجريمة الدموية التي تُضاف إلى سلسلة الجرائم الاحتلالية، تترافق مع العدوان على ممتلكات أبناء شعبنا في مدينة القدس العربية المحتلة وسائر محافظات الضفة الغربية واستمرار الحصار الجائر على المحافظات الجنوبية.
 
وشدد المتحدث الرسمي على أن إقدام قوات الاحتلال على هدم منزلين ومنشأة تجارية في جبل المكبر وسلوان في مدينة القدس يندرج ضمن إصرار حكومة الاحتلال على مواصلة حملة التصعيد واستهداف مدينة القدس العربية المحتلة، ضمن مخططات الاستيطان المسعورة ومحاولات تهجير المواطنين، وتغيير واقع وطابع المدينة العربية الأصيل، كما جدد مطالبة الأسرة الدولية بالتحرك الجدي والسريع لوقف التصعيد الإسرائيلي، وإنهاء هذا العدوان والاستهتار بالقوانين والشرائع والمواثيق الدولية.
 
ولفت المحمود إلى أن ما تقوم به حكومة الاحتلال تحت سمع وبصر العالم اجمع يثبت مرة اخرى زيف ادعاءات المسؤولين الإسرائيليين بالسعي إلى تحقيق السلام، مشددًا على أن تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة لن يتم إلا بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة الوفاق الفلسطينية تحمّل إسرائيل مسؤولية التصعيد الأخير حكومة الوفاق الفلسطينية تحمّل إسرائيل مسؤولية التصعيد الأخير



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday