سفارة فلسطين تحيي ذكرى الشهيد ياسر عرفات في غانا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سفارة فلسطين تحيي ذكرى الشهيد ياسر عرفات في غانا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفارة فلسطين تحيي ذكرى الشهيد ياسر عرفات في غانا

الشهيد ياسر عرفات
أكرا – فلسطين اليوم

أقامت سفارة دولة فلسطين لدى غانا، مهرجانًا سياسيًا في مقر السفارة، إحياء للذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، ولمناسبة يوم الاستقلال.وألقى سفير دولة فلسطين لدى غانا عبد الفتاح السطري كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس محمود عباس للرئيس الغاني جون دراماني ماهاما، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين فلسطين وغانا، وشكر غانا على دعمها المتواصل لمسيرة نضال شعبنا حتى إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستذكر السطري مسيرة الشهيد عرفات النضالية الطويلة، وحلمه الدائم بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، ورفع علم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس، مثلما تم رفع العلم فوق مباني الأمم المتحدة.وأشار إلى الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية، ولقضايا الاستيطان، وممارسات المستوطنين بحماية من جيش الاحتلال.وأكد مدير دائرة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الغانية ماكسويل اديجا، موقف غانا الثابت بدعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة إلى جانب إسرائيل.

وشدد السفير السعودي هشام السويلم الذي تحدث باسم المجموعة العربية، على مواقف المملكة الثابتة باستمرار دعم صمود الشعب الفلسطيني على ترابه الوطني، وأن كافة الدول العربية ستبقى وفية لقضية العرب الأولى، قضية فلسطين.

وأثنى عضو الحملة الغانية للتضامن مع الشعب الفلسطيني كواسي برات، على الحضور الكبير لهذا الحدث، والذي يعبر عن التأييد المتزايد للحقوق الفلسطينية التي أصبحت تمثل العدل في مواجهة الظلم، خاصة أن الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع عملية استئصال لوجوده، ولكنه حتما سينتصر لأن قضيته قضية عادلة.وألقى السفير السطري كلمة في مؤتمر يوم الطالب العالمي في جامعة ليغون كبرى الجامعات الغانية، مشددًا على أهمية دور الطلاب في صناعة مستقبل شعوبهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة فلسطين تحيي ذكرى الشهيد ياسر عرفات في غانا سفارة فلسطين تحيي ذكرى الشهيد ياسر عرفات في غانا



GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday