إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان
جنين - فلسطين اليوم

ترأس محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الاثنين، الاجتماع الأول للمجلس العشائري التأسيسي، بحضور الشخصيات الاعتبارية والوجهاء ولجان الإصلاح.

ويأتي هذا اللقاء لوضع آلية عمل مشتركة للبدء في حل القضايا العشائرية وإصلاح ذات البين في المحافظة.

وأكد المحافظ على دور المجلس العشائري بحل كافة قضايا الدم بين المواطنين، بما يضمن حفظ الحقوق وكرامة المواطنين ويعزز الأمن والاستقرار في مختلف التجمعات السكانية في المحافظة، مشيرا إلى ضرورة تذليل العقبات والدفع بقوة من خلال العمل التشاركي بين أعضاء المجلس بالتعاون مع المحافظة لإنهاء الخلافات بما ينسجم مع العادات والتقاليد الوطنية.

وأوضح ان المجلس التأسيسي سيباشر عمله بمعالجة قضايا الدم ونزع الضغائن الدفينة في نفوس المتخاصمين ضمن الأسس والرؤية التي يقترحها المجلس العشائري لتعزيز السلم والأمن الاجتماعي الذي نحن أحوج إليه في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها أبناء شعبنا.

وقال رمضان أن المجلس التأسيسي ليس بديلا عن القضاء المدني الفلسطيني بل هما متكاملان، واقترح تعيين شركاء جدد في المجلس التأسيسي ليضم ممثلين عن وزارتي الأوقاف والحكم المحلي والأجهزة الأمنية.

من جهته قال منسق المجلس العشائري عطا أبو ارميله إن المجلس بصدد مناقشة آليات وتوصيات العمل لتأسيس مجلس دائم له آليات عمل منظمة، وسيقوم بتقسيم محافظة جنين إلى ستة محاور، ويقوم كل محور بتعيين منسق، وتفعيل العمل ورفع التوصيات، داعيا إلى عقد اجتماع موسع للمجلس والتوقيع على وثيقة السلم الأهلي.

وأيّد فخري تركمان مسئول لجان الإصلاح، المحافظ ،على الشعار الذي رفعه بترسيخ دعائم السلم الأهلي المجتمعي في محافظة جنين التي تميزت بنضالها من أجل النهوض بهذه المحافظة وازدهارها لتحتل مكانة تليق بها بين المحافظات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday