اجتماع يبحث الخطوات العملية لإطلاق مشروع حديقة التكنولوجيا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

اجتماع يبحث الخطوات العملية لإطلاق مشروع حديقة التكنولوجيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجتماع يبحث الخطوات العملية لإطلاق مشروع حديقة التكنولوجيا

رئيس بلدية الخليل داود الزعتري
الخليل - فلسطين اليوم

ناقش اجتماع عقد في الخليل، اليوم الإثنين، الخطوات العملية لإطلاق مشروع حديقة التكنولوجيا.

وأوضح رئيس بلدية الخليل داود الزعتري، تفاصيل المشروع والمؤسسات الشريكة في فلسطين وايطاليا، وأشار إلى أن البلدية خصصت أرضا مساحتها 14 دونما لإقامة المشروع.

ولفت إلى أن المشروع سيخدم كل فلسطين، وسيحتضن الشركات الصغيرة في كافة القطاعات، وسيكون حاضنة للأبداع، وسيعمل على توفير فرص عمل للطلبة الخريجين والحد من نسبة البطالة.

وأكد القنصل العام الايطالي في القدس دافيد لاسيليا، أهمية المشروع ودور الحكومة الايطالية في دعم الفلسطينيين من خلال علاقات التوأمة التي تربط البلديات الفلسطينية المختلفة، خاصة بلدية الخليل، التي تربطها عدة علاقات مع البلديات الايطالية.

وأكد وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، أهمية اقامة المشروع كمشروع وطني لما له من بعد تنموي ينعكس ايجابيا على التنمية الوطنية وتحقيق التواصل المحلي والدولي في المجالات الاقتصادية والتنموية ولما يشكله من حاضنة لجذب الاستثمار والخبرات.

من جهته، أكد محافظ الخليل كامل حميد، جاهزية المحافظة لدعم هذا المشروع الوطني، مشيداً بالعمل الذي تقوم به بلدية الخليل في ظل الاوضاع الراهنة التي يعيشها شعبنا، خاصة في الخليل نتيجة انتهاكات وهمجية الاحتلال.

وبين رئيس ملتقى رجال الأعمال نافذ الحرباوي،  دور الشركات والقطاع الخاص في المشروع وأهمية مشاركتهم فيه، وقال: "هناك أفكار جيدة ستخدم شعبنا بشكل كبير ومن خلالها سنعمل على تخفيض نسبة البطالة".

وشارك في الاجتماع مدير صندوق وتطوير البلديات حازم القواسمي، إضافة إلى ممثلين عن مدينة ميلانو الايطالية، وجامعتي الخليل والبوليتكنك والغرفة التجارية، والبلديات الايطالية الداعمة للمشروع "جنوى وميلانو وتورينو" عبر الفيديو كنفرنس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع يبحث الخطوات العملية لإطلاق مشروع حديقة التكنولوجيا اجتماع يبحث الخطوات العملية لإطلاق مشروع حديقة التكنولوجيا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday