اشتية يدعو أوروبا لاستخدام ثقلها الاقتصادي لدعم موقفها للاستيطان
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

اشتية يدعو أوروبا لاستخدام ثقلها الاقتصادي لدعم موقفها للاستيطان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتية يدعو أوروبا لاستخدام ثقلها الاقتصادي لدعم موقفها للاستيطان

عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' محمد اشتية
رام الله - فلسطين اليوم

 دعا عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" محمد اشتية، أوروبا إلى ضرورة استخدام ثقلها الاقتصادي لدعم موقفها السياسي الرافض للاستيطان والاحتلال، وعدم الاكتفاء بوسم منتجات المستوطنات بالأسواق الأوروبية.

وأكد اشتية لدى استقباله اليوم الثلاثاء، وزير خارجية آيسلندا غونار سيفينسون، ضرورة اعتراف مجمل دول أوروبا بالدولة الفلسطينية على حدود 1967، دعما للحق التاريخي للشعب الفلسطيني، وإنقاذا لحل الدولتين، الذي تسعى إسرائيل يوميا لتدميره.

وأشاد بمواقف آيسلندا الداعمة للقضية الفلسطينية، خاصة الاعتراف بالدولة الفلسطينية في الامم المتحدة، ورفع التمثيل الفلسطيني، وتنفيذ قرار الوسم لمنتجات المستوطنات، وغيرها.

ووضع اشتية الضيف، في صورة الوضع الاقتصادي، وما يسببه الاحتلال من خنق وسرقة للمقدرات الفلسطينية، وتعطيل فرص الاستثمار، وتدمير قطاع غزة من خلال الحصار.

ودعا الوزير الضيف إلى تعزيز مساعدات بلاده في قطاعات حيوية كالصحة والتعليم، كما دعاه للمساهمة بإيجاد علاقات شراكة وتعاون بين القطاع الخاص في كلا البلدين.

من جانبه، أكد وزير خارجية آيسلندا إيمان بلاده بضرورة لعب أوروبا دورا أكبر في القضية الفلسطينية في سبيل إقامة الدولة الفلسطينية من خلال المفاوضات، وفق مرجعية قرارات الأمم المتحدة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتية يدعو أوروبا لاستخدام ثقلها الاقتصادي لدعم موقفها للاستيطان اشتية يدعو أوروبا لاستخدام ثقلها الاقتصادي لدعم موقفها للاستيطان



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday