الاحتلال يطلق النار على مزارعين شرقي خزاعة
آخر تحديث GMT 20:11:22
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يطلق النار على مزارعين شرقي خزاعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يطلق النار على مزارعين شرقي خزاعة

جنود الاحتلال الإسرائيلي
غزة – فلسطين اليوم

فتح جنود الاحتلال المتمركزين داخل الجيبات والمواقع العسكرية الإسرائيلية شرقي بلدة خزاعة الحدودية شرقي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة أمس الأحد، نيران أسلحتها الرشاشة بشكلٍ مكثف ومُتقطع، تجاه صيادي العصافير والمزارعين، دون وقوع إصابات.

وذكر شهود عيان أن الأبراج العسكرية المتواجدة على السياج الحدودي، شرقي مدرسة شهداء خزاعة، وحي النجار، شرقي البلدة، أطلقت نيرانها، تجاه عدد من صيادي العصافير والطيور الموسمية، والمزارعين، بالقرب من السياج الحدودي، مع الأراضي الفلسطينية المُحتلة.

ولفت الشهود إلى أن عدد من الجيبات تجمعت محيط الموقع العسكري المعروف باسم "موقع خزاعة"، وترجل من داخلها عدد من الجنود، وقاموا بإطلاق نار بشكلٍ مباشر ومُتقطع، تجاه شبان يمارسون هواية صيد العصافير والطيور الموسمية، قرب السياج الحدودي، دون وقوع إصابات.

ونوه الشهود إلى أن الصيادين اضطروا لمغادرة المنطقة وترك شباب الصيد خلفهم، فيما أجبر المزارعين لمغادرة المنطقة وعدم التقدم لأراضيهم الزراعية، لحين انسحاب الجيبات العسكرية من المنطقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يطلق النار على مزارعين شرقي خزاعة الاحتلال يطلق النار على مزارعين شرقي خزاعة



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday