الشيخ الأسطل يؤكد اقتراب تحقيق حلم دولة فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشيخ الأسطل يؤكد اقتراب تحقيق حلم دولة فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيخ الأسطل يؤكد اقتراب تحقيق حلم دولة فلسطين

الشيخ ياسين الأسطل
رام الله ـ وليد أبوسرحان

أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين الشيخ ياسين الأسطل، السبت، أن السياسة الفلسطينية المؤيدة من الدول العربية لا سيما دول الجوار مصر والسعودية والأردن والتي وصلت لتقديم مشروع القرار الفلسطيني لمجلس الأمن الدولي لتحديد إطار زمني لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي دفعت نحو اقتراب تحقيق حلم إقامة الدولة .

وأضاف الشيخ الأسطل في تصريح نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" السبت: "دولة فلسطين وعاصمتها القدس على الأبواب بإذن الله وربما لا يستخدم الفيتو هذه المرة ضدنا ولئن استخدم الفيتو فلن يشكل لنا إلا بعض التعويق الذي ينفع ولا يضر، حيث استطاعت السياسة الفلسطينية المؤيدة من الدول العربية لا سيما دول الجوار مصر والسعودية والأردن والتي تسير بخطاها الثابتة والهادئة والمتزنة والمثابرة والمصابرة التي يقودها الرئيس محمود عباس "أبو مازن" الوصول بالقضية إلى مجلس الأمن في طريق طويل ولكنه إجباري ولابد منه في ضوء التمزق الداخلي الفلسطيني، وانشغال كل بلد بهمومه".

وأوضح :"أنه من الأسباب الدافعة والرافعة للحالة والقضية الفلسطينية إقليميًا ودوليًا النهوض المرتقب لوضع الأمة العربية بقيادة مصر والتفاف السعودية ودول الخليج العربي مما يبشر بالخروج من حالة الضعف العربي، وبالتالي التقارب بدلاً من التخاصم الإسلامي، ففي عز العرب عز المسلمين والإسلام".

وأردف: "إني لأعجب بأولئك الذين ضاق نظرهم وفكرهم، من بني جلدتنا عفا الله عنا وعنهم فاقتصروا وقصروا في حق أنفسهم قبل غيرهم بما تخندقوا في صف التثبيط والتشكيك والتخوين لكل من خالفهم من خلال الجدل السياسي العقيم ودعاوى الوطنية والمقاومة العريضة، التي يصفون بها أنفسهم بينما يحرمون غيرهم بل ويلصقون بهم التهم ولا ينصفون أحدًا وإن كان له التاريخ ماضيًا وحاضرًا في تحمل تبعات العمل الوطني الفلسطيني في ميدان الفداء والسياسة منذ عشرات السنين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ الأسطل يؤكد اقتراب تحقيق حلم دولة فلسطين الشيخ الأسطل يؤكد اقتراب تحقيق حلم دولة فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday