القواسمي يرفض محاولات تسييس إضراب المعلمين
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

القواسمي يرفض محاولات تسييس إضراب المعلمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القواسمي يرفض محاولات تسييس إضراب المعلمين

المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي
رام الله - فلسطين اليوم

أكد المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي على موقف حركة فتح الثابت اتجاه قضية المعلمين النقابية وحقوقهم الوظيفية، مشددا على أن المعلم محل احترام وتقدير من قبل حركة فتح وقياداتها، مذكرا أن معظم قيادات حركة فتح كانت من المعلمين، رافضين في الوقت نفسه محاولات حماس لتسييس ملف المعلمين وقضيتهم العادلة، واستغلالها لهذا الملف لأغراض حزبية.

وأستهجن القواسمي في بيان صحفي، اليوم الأحد، تصريحات قيادات حماس في غزة، وقال، "ان من وأد الديمقراطية ومنع كافة أشكال العمل النقابي بكافة مستوياته، وحرم الانتخابات لكافة المؤسسات والنقابات ومجالس الطلبة، ويمنع الموظفين من ممارسة حقوقهم النقابية، ويحرم المواطنين من المطالبة بحقوقهم الأساسية والإنسانية، ويمنع العمال الذين هم في أمسّ الحاجة للمعونة والمساعدة، بمجرد وقفه احتجاجية للمطالبة بحقوقهم، ويدفعهم للانتحار كما حدث لست حالات خلال اسبوع في مدينة خان يونس، ومن يعتقل الصحفيين وأصحاب الرأي ويمنعهم تحت وطأة التعذيب من الكتابة عن هموم الناس كما حصل مع الصحفي أيمن العالول، غير أمين على الدعوة او المطالبة بحقوق الآخرين.

 وقال اننا نعتبر ان تدخل حماس  في ملف المعلمين هو تدخلا سلبيا يهدف الى استغلال قضية عادلة لموظفينا ومعلمينا الأجلاء، بهدف النيل من السلطة الوطنية ودفع الأمور نحو الفوضى والفلتان.

 وأكدت حركة فتح احترامها المطلق للمعلمين الأجلاء ووقوفها الى جانبهم، معربة عن تقديرها لجهودهم العظيمة للنهوض بالواقع التعليمي لشعبنا وعلى دورهم النضالي الطليعي، كما تؤكد حرصها التام على ابنائنا الطلبة ومستقبلهم، وعلى العام الدراسي برمته، واننا لن نقبل بأي استغلال سياسي من أية جهة لقضية عادلة مثل قضية المعلمين.

وأثنت الحركة على المسؤولين والقائمين على الاتحادات والنقابات بقرارهم الرامي لتنظيم انتخابات مبكرة للاتحاد العام للمعلمين، لإفساح الفرصة لمشاركة الجميع في انتخاب من يمثلهم في الاتحاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القواسمي يرفض محاولات تسييس إضراب المعلمين القواسمي يرفض محاولات تسييس إضراب المعلمين



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday