تجدد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك
آخر تحديث GMT 23:06:10
 فلسطين اليوم -

تجدد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجدد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك

المسجد الأقصى المبارك
القدس - فلسطين اليوم

جدد مستوطنون اليوم الاثنين اقتحامهم للمسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسة معززة ومشددة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بشرطة الاحتلال، فيما تصدى المصلون لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.

وقد أحبط حراس المسجد الأقصى ومُصلون، صباح اليوم، محاولة أحد المستوطنين اليهود أداء طقوس تلمودية في منطقة باب الرحمة في المسجد الأقصى المبارك، وتمكنت من طرده وتسليمه لشرطة الاحتلال والتي أخرجته من المسجد.

وتأتي اقتحامات اليوم في ظل تصاعُد الدعوات التي تطلقها منظمات الهيكل المزعوم لأنصارها بضرورة المشاركة الواسعة في اقتحامات الأقصى تمهيداً لعيد الفصح العبري، وقد أعلنت عبر مواقعها الإعلامية المتعددة أنها ستحاول تقديم قرابين الفصح العبري داخل المسجد، في الوقت الذي تبدأ فيه مساء اليوم الاثنين تدريبات بمعهد "التلمود والتوراة" بمنطقة دير ياسين غربي القدس المحتلة، تدريبات خاصة لتقديم قرابين الفصح العبري داخل المسجد الأقصى.

وسيشارك في هذا التدريب الواسع عدد من كبار الـ"حاخامات" اليهود من مروجي ومتبني خرافة وأسطورة الهيكل المزعوم، وأتباعهم، ومن أبرزهم: حاخام القدس آريه شطرن، وحاخام صفد شموئال الياهو، والحاخام المتطرف يهودا غليك، واوري شريكي، وعضو حزب الليكود ميكي زوهر.

وسيتم خلال البرنامج حث جميع المشاركين على اقتحام الأقصى طيلة أيام الفصح التلمودي، كوصية من الحاخامات وكضرورة لتعجيل إقامة الهيكل المزعوم.

تجدر الإشارة الى أن الاحتلال استبق موسم الأعياد اليهودية- والذي يبدأ بعيد الفصح- باعتقال عددٍ كبير من أبناء المدينة المقدسة، خاصة من روّاد المسجد الأقصى، ولم يسلم من هذه الاعتقالات كبار السن من كلا الجنسين، وتبعها إصدار قرارات بحقهم بالإبعاد عن القدس القديمة والمسجد الأقصى لفترات متفاوتة، الى ما بعد الأعياد اليهودية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك تجدد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك



GMT 15:21 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

مستوطنون يجرفون أراضي جنوب بيت لحم

GMT 12:21 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

مستوطنون يعتدون على مواطن ومنازل في كفل حارس

GMT 13:17 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مستوطنون يقطعون أكثر من 150 شجرة زيتون

GMT 04:47 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مستوطنون يطلقون النار صوب المزارعين في مسافر يطا
 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday