جامعة النجاح تستضيف السفيرة اليابانية لبحث علاقات الصداقة
آخر تحديث GMT 20:53:25
 فلسطين اليوم -

جامعة النجاح تستضيف السفيرة اليابانية لبحث علاقات الصداقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة النجاح تستضيف السفيرة اليابانية لبحث علاقات الصداقة

جامعة النجاح الوطنية
غزة_ عبد القادر محمود

استقبل القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية الدكتور ماهر النتشة, السفيرة اليابانية الخاصة من أجل بناء السلام وعضو سابق في البرلمان الياباني ونائب وزير الشؤون الخارجية اليابانية البروفيسور أكيكو ياماناكا, واستعرض الطرفان علاقات الصداقة بين الشعبين كما رحّب النتشة بالضيفة اليابانية والوفد المرافق لها وعبّر عن سعادته بالزيارة.

ونظمت الزيارة دائرة العلاقات الدولية والخارجية وقسم العلوم السياسية في الجامعة، وضم الوفد الياباني كلًا من السيد سيا شيمادا, رئيس قسم الثقافة والسيدة واكاكو ايماتاكا, سكرتير ثاني- الملحق الثقافي والإعلامي والسيد تورو كينوشيتا الملحق السياسي والسيد نزار معروف, منسق الشؤون الثقافية والإعلامية والسيد زياد المصري, مساعد ممثل اليابان في فلسطين للممثلية اليابانية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية.
بدورها، شكرت البروفيسورة ياماناكا الدكتور النتشة وجامعة النجاح على حسن الاستقبال. وقدّمت الضيفة اليابانية محاضرة حول العلاقات الفلسطينية اليابانية في مدرج الشهيد ظافر المصري في الحرم القديم، وذلك بحضور الدكتور محمد العملة, نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وطاقم مكتب العلاقات الدولية والخارجية والدكتورة علياء العسالي, عميدة كلية العلوم التربوية والدكتور رائد نعيرات، رئيس قسم العلوم السياسية والدكتور وليد باشا، المحاضر بكلية الطب وعلوم الصحة.

وناقش الحضور، أهمية الجهود المبذولة لبناء السلام العالمي, ودور اليابان ومشاركتها في نشر ثقافة السلام بالإضافة إلى طرحها لأفكار لتطوير العلاقات المستقبلية بين فلسطين واليابان, وفي الختام، أجابت البروفيسور الضيفة على أسئلة الحضور

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة النجاح تستضيف السفيرة اليابانية لبحث علاقات الصداقة جامعة النجاح تستضيف السفيرة اليابانية لبحث علاقات الصداقة



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday