خيري يثمن قرار الأردن إعفاء أبناء غزة من إذن الإقامة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

خيري يثمن قرار الأردن إعفاء أبناء غزة من إذن الإقامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خيري يثمن قرار الأردن إعفاء أبناء غزة من إذن الإقامة

سفيردولة فلسطين في عمان عطا الله خيري
عمان ـ فلسطين اليوم

ثمن سفيردولة فلسطين في عمان عطا الله خيري، اليوم الأربعاء، قرار الحكومة الأردنية إعفاء أبناء قطاع غزة حاملي جوازات السفر المؤقتة من رسوم تصاريح العمل وإذن الإقامة.

وأشاد السفير خيري، في بيان لسفارة فلسطين، بالمواقف الاردنية الداعمة والمساندة دائما للشعب الفلسطيني في جميع المجالات وفي جميع الظروف والأوقات.

وكان وزير الداخلية الأردني سلامة حماد صرح في وقت سابق بأن أبناء قطاع غزة حاملي جوازات السفر الأردنية المؤقتة لا يحتاجون إلى إذن إقامة في المملكة.

وبين الوزير أن هذه الجوازات تسمح لهم بالدخول والخروج من وإلى المملكة والاقامة فيها، ولا يحتاجون الى الحصول على إذن اقامة وفقا لقانون الاقامة وشؤون الاجانب النافذ، مشيرا إلى أن التعديلات الموجودة حاليا في مجلس الأمة لن تغير من هذا الوضع إطلاقا.

كما كان أكد وزير العمل الأردني نضال القطامين في وقت سابق أن حملة جوازات السفر المؤقتة (سنتين, خمس سنوات) تقرر إعفاؤهم من كامل رسوم تصاريح العمل السابقة والرسوم بما فيها رسوم الطوابع وأي مبالغ يتطلبها القانون لهذه الغاية, وأنه لن يتم استيفاء أي رسوم تصاريح عمل منهم عن الفترات المقبلة من عملهم، بموجب القرار الذي صدر عن مجلس الوزراء بتاريخ 10-1-2016.

وأكد خيري أن القيادة الفلسطينية تقدر وتثمن عاليا وقوف المملكة الاردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا الى جانب شعبنا وأهلنا من ابناء قطاع غزة الذين يعيشون في ربوع المملكة بين أهلهم وأشقائهم يمارسون حياتهم بشكل طبيعي بكل اريحية وطمأنينة مثلهم مثل جميع أبناء الشعب الأردني الشقيق دون أي تمييز أو تفرقة وباستطاعتهم القيام بجميع الأعمال والمهن التي تؤمن لهم العيش الكريم على امتداد مساحة المملكة.

وقال خيري، إن قرار إعفاء الغزيين حاملي جوازات السفر المؤقتة من رسوم تصاريح العمل يجسد موقفا أخويا اعتاد عليه أبناء شعبنا من أشقائهم في المملكة، حيث ساهم هذا القرار في تخفيف أعباء المعيشة عليهم وفتح أمامهم آفاقا رحبة ومريحة مكنتهم من مواجهة متطلبات واحتياجات الحياة المتزايدة يوما بعد يوم.

واكد خيري ان الاردن الشقيق البلد العروبي الأصيل سيظل السند الحقيقي والظهير القوي لشعبنا الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال، والذي يواجه أعمال القتل والحصار والدمار والتجويع والاعتقال والاستيلاء على الاراضي وغول الاستيطان.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيري يثمن قرار الأردن إعفاء أبناء غزة من إذن الإقامة خيري يثمن قرار الأردن إعفاء أبناء غزة من إذن الإقامة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday