عدالة يرفض تعيين قاتل شهداء هبّة أكتوبر قائدًا لشرطة الاحتلال
آخر تحديث GMT 22:57:16
 فلسطين اليوم -

"عدالة" يرفض تعيين قاتل شهداء هبّة أكتوبر قائدًا لشرطة الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عدالة" يرفض تعيين قاتل شهداء هبّة أكتوبر قائدًا لشرطة الاحتلال

القائد العام للشرطة الإسرائيليّة
حيفا ـ فلسطين اليوم

أعلن مركز عدالة الحقوقي في الداخل الفلسطيني عن اعتراضه على تعيين بنتسي ساو، المسؤول عن قتل شهداء أكتوبر العام 2000 في وادي عارة، قائدًا عامًا للشرطة "الإسرائيليّة".

وأكد المركز أن بنتسي ساو مجرمٌ ومكانه خلف القضبان، لافتًا إلى أن تعيين ساو قائدًا للشرطة رسالة عدوانيّة وقحة تُخطر بأن التاريخ الأسود بين المواطنين العرب والشرطة "الإسرائيليّة" مستمرٌ ومتقدّم.

وكانت وسائل الإعلام "الإسرائيليّة" تناقلت أنباء حول نيّة الوزير جلعاد إردان تعيين قائد شرطة تل أبيب، بنتسي ساو، في منصب القائد العام للشرطة "الإسرائيليّة"، وأفادت وسائل الإعلام أن المستشار القضائي يبحث في هذه الأيّام إمكانيّة تعيين ساو قائمًا بأعمال القائد العام إلى أن يتمّ تثبيته خلال الأسابيع المقبلة.

 وسيتوجه "عدالة" في الساعات القريبة برسالةٍ عاجلة للمستشار القضائي وللوزير إردان يطالب فيها بمنع تعيين ساو قائدًا عامًّا للشرطة أو حتّى قائمًا بأعماله لفترة محدودة.

وجاء من مركز "عدالة" تعقيبًا على ما نشره الإعلام "الإسرائيليّ" أن بينتسي ساو مجرم ومكانه الوحيد خلف قضبان السجن، وهو المسؤول عن قتل الشهيدين محمد أحمد جبارين وأحمد صيام، وكذلك عن قتل الشهيد مصلح أبو جراد برصاص القنّاصة، بنتسي ساو يتحمّل، بحسب تقرير لجنة أور، المسؤوليّة عن قتل الشهداء الثلاثة في منطقة وادي عارة أثناء تسلّمه قيادة حرس الحدود في المنطقة.

وأرسل مركز عدالة، الخميس، رسالة عاجلة إلى المستشار القضائي للحكومة وإلى وزير "الأمن الداخلي" يطالب فيها بمنع تعيين ساو قائدًا للشرطة.

 وجاء في الرسالة التي كتبتها المحاميّة سوسن زهر من مركز "عدالة"، "بصفتنا المركز الذي مثّل العائلات الثكلى التي فقدت أبناءها في أكتوبر 2000، كما ونمثّل توجّه قيادة المجتمع العربي، يمكننا أن نؤكّد على وجود إجماعًا واضحًا وقطعيًا على رفض منح بنتسي ساو أدنى ثقة من قبل الجمهور العربي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدالة يرفض تعيين قاتل شهداء هبّة أكتوبر قائدًا لشرطة الاحتلال عدالة يرفض تعيين قاتل شهداء هبّة أكتوبر قائدًا لشرطة الاحتلال



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday