عشراوي تطالب الاتحاد الاوروبي بتبني برنامج عملي لإنهاء الاحتلال
آخر تحديث GMT 08:55:46
 فلسطين اليوم -

عشراوي تطالب الاتحاد الاوروبي بتبني برنامج عملي لإنهاء الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشراوي تطالب الاتحاد الاوروبي بتبني برنامج عملي لإنهاء الاحتلال

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي
رام الله - فلسطين اليوم

طالبت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي، الاتحاد الاوروبي باتخاذ خطوات ملموسة وفاعلة لتنفيذ استنتاجات مجلس وزراء خارجيته الصادرة الشهر الماضي، وتبني برنامج سياسي جماعي عملي وفاعل لإنهاء الاحتلال وإنقاذ احتمالات السلام على ضوء الممارسات الإسرائيلية التي تهدف إلى القضاء على حل الدولتين.

جاءت دعوة عشراوي خلال لقائها، اليوم الخميس، ممثل الاتحاد الأوروبي رالف طراف وقناصل وممثلي دول الاتحاد المعتمدين لدى دولة فلسطين، وذلك  بدعوة من الاتحاد الاوروبي وهولندا.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات السياسية ومواقف وسياسات الاتحاد الأوروبي والخيارات والافاق المستقبلية وآليات تطوير وتعزيز التعاون المشترك.

وثمنت عشراوي دعم الاتحاد الاوروبي المستمر لبناء الدولة الفلسطينية وتنفيذه للعديد من المشاريع والبرامج التنموية وخصوصا في القدس والمناطق المصنفة (ج) ودعته الى اتخاذ خطوات أكثر فاعلة لتقوية المجتمع الفلسطيني ومؤسساته.

وعبرت عن تأكيد القيادة الفلسطينية على ضرورة عقد المؤتمر الدولي واتخاذ خطوات فاعلة لوقف الانتهاكات الاسرائيلية، مشيدة بمواقف الاتحاد الأوروبي الرافضة للاستيطان، ومشددة على ضرورة أن يرتقي بقراراته من "وسم" المنتجات الى مقاطعتها ومقاطعة المستوطنات والمستوطنين بما فيهم المسؤولين الاسرائيليين الرسميين.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الراهنة والكارثية الناجمة عن الممارسات الاسرائيلية وانعكاساتها الخطيرة على العملية السياسية وعلى الاستقرار والامن بالمنطقة، إضافة الى بحث الواقع الفلسطيني الداخلي حيث أكدت عشراوي على أن القيادة الفلسطينية عازمة على رأب الصدع وإنهاء الانقسام، وتوحيد النظام السياسي الفلسطيني بكل مؤسساته ومكوناته، وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية وتعزيز سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات وتعزيز نظام الحكم الرشيد ومواصلة بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشراوي تطالب الاتحاد الاوروبي بتبني برنامج عملي لإنهاء الاحتلال عشراوي تطالب الاتحاد الاوروبي بتبني برنامج عملي لإنهاء الاحتلال



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday