فتح تؤكد أن نعمل بأقصى طاقاتنا لتمكين المرأة من حقوقها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

فتح تؤكد أن نعمل بأقصى طاقاتنا لتمكين المرأة من حقوقها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح تؤكد أن نعمل بأقصى طاقاتنا لتمكين المرأة من حقوقها

حركة فتح
رام الله - فلسطين اليوم


أكدت حركة فتح انتصارها لقضايا المرأة الفلسطينية والعربية وفي العالم، وتبنيها العملي والنظري لبرامج وخطط الإنماء الاجتماعي والثقافي القاضية بتحررها، وأخذ دورها الحقيقي في بناء المجتمع وتحرره.

وحيّت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة لمناسبة اليوم العالمي للمرأة،الحرائر الفلسطينيات والعربيات والعالميات اللواتي تصدين بأفكارهن المتحررة، ونضالهن العملي، وحملن على عاتقهن النهوض بواقع المرأة، والارتقاء بها نحو المستوى اللائق بمكانتها وكرامتها وحقوقها، وحريتها وقضايا التحرر الوطنية.

وأكدت إيمان قيادة الحركة ومناضليها بمبدأ المساواة والعدالة في الحقوق والواجبات بين الجنسين في المجتمع الفلسطيني، والعمل بأقصى الطاقات من اجل تمكين المرأة الفلسطينية لأخذ مكانتها الطبيعية كرائدة طليعية في مناحي الحياة الوطنية السياسية والثقافية والاقتصادية والمجتمعية ".

وأشادت الحركة بدور مؤسسات تعليمية وثقافية وحقوقية وطنية فلسطينية في نشر الوعي بالحقوق الأساسية والطبيعية للمرأة الفلسطينية، ودعتها الى تطوير ورفع مستوى برامجها وأعمالها ووتيرة نضالها المطلبي، حتى تتمكن المرأة من التحصن بتشريعات قانونية خالية من التمييز مهما كانت تسميته .

وطالبت الحركة الأطر القيادية في منظمة التحرير الفلسطينية، ومؤسساتها المنبثقة عنها إلى إيلاء المرأة الفلسطينية المكانة التي تستحقها وبجدارة، والعمل على تجسيد المبادئ التحررية، بإزاحة الفوارق بين المرأة والرجل مهما كانت ضئيلة في كل مناحي الحياة، خاصة وأن الشعب الفلسطيني قد ضرب مثلا يحتذى به، وتميز بعطاء لامحدود للمرأة .

وبعثت فتح في اليوم العالمي رسالة اعتزاز وفخر عظيمة بالمرأة الفلسطينية، واعتبرت دورها الكفاحي والنضالي أمرا طبيعيا، باعتباره استجابة لنداء ضمير الإنسان الوطني الحر، وايمانا بقيمتها غير القابلة للانتقاص أبدا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تؤكد أن نعمل بأقصى طاقاتنا لتمكين المرأة من حقوقها فتح تؤكد أن نعمل بأقصى طاقاتنا لتمكين المرأة من حقوقها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday