فرنسا تعترف بفلسطين إذا فشلت مفاوضاتها مع إسرائيل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

فرنسا تعترف بفلسطين إذا فشلت مفاوضاتها مع إسرائيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرنسا تعترف بفلسطين إذا فشلت مفاوضاتها مع إسرائيل

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو
القدس المحتلة – فلسطين اليوم

جدد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، رفض حكومته المقترح الذي قدمه وزير الخارجية الفرنسية لوران فابيوس، وقال إنه يحفز الفلسطينيين على عدم قبول أي تسوية في المفاوضات تؤدي للتوصل لحل نهائي.

وقال نتنياهو في افتتاح جلسة الحكومة الأسبوعية، إن تصريحات وزير خارجية فرنسا، التي قال فيها إن بلاده ستبادر لعقد مفاوضات جديدة بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل، وفي حال فشلهما في التوصل إلى تسوية، ستعترف فرنسا بدولة فلسطين، هي:" محفز للسلطة الفلسطينية لعدم عقد تسوية والتوصل إلى حل ".

وادعى نتنياهو أن:" المفاوضات قائمة على مبدأ التسوية، والمبادرة الفرنسية منحت الفلسطينيين منذ البداية الأسباب الكافية لعدم فعل ذلك ". لكنه قدّر أنه سيكون هناك صحوة معينة في هذا الموضوع.

وتابع نتنياهو ادعاءه قائلًا إنه :" في أي حال من الأحوال، سنعمل على إحداث تلك الصحوة وموقفنا واضح جدا، نحن مستعدون للدخول في مفاوضات مباشرة دون شروط مسبقة ودون شروط تملى علينا ".

ولاقت المبادرة الفرنسية ترحيبًا لدى السلطة الفلسطينية، ودعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس، يوم أمس السبت، مجلس الأمن والأمم المتحدة إلى تبني المبادرة الفرنسية والضغط على إسرائيل لإزالة الاحتلال والاستيطان، ضمن جدول زمني محدد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تعترف بفلسطين إذا فشلت مفاوضاتها مع إسرائيل فرنسا تعترف بفلسطين إذا فشلت مفاوضاتها مع إسرائيل



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday