مبادرة لمنع إدخال المنتج الإسرائيلي الي السوق الفلسطينية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مبادرة لمنع إدخال المنتج الإسرائيلي الي السوق الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبادرة لمنع إدخال المنتج الإسرائيلي الي السوق الفلسطينية

المنتجات الاسرائيلية
رام الله - فلسطين اليوم

 أطلقت بلدية بيتونيا وجمعية حماية المستهلك صباح اليوم، مبادرة تدعو القيادة لاستصدار قرار قاطع لمنع دخول المنتجات الاسرائيلية الى السوق الفلسطينية تزامناً مع منع الاحتلال ادخال منتجاتنا الى مدينة القدس المحتلة.

وأطلق المبادرة رئيس البلدية ربحي دولة ورئيس حماية المستهلك صلاح هنية، ومجموعة من منتدى الشباب المستقل، وريم ةمسروجي منسقة مبادرة " اني اخترتك يا وطني في جمعية حماية المستهلك"، ومدير البلدية محمد مجدوبة.

من جانبه، أكد دولة ان المبادرة تأتي استكمالاً لما تم خلال الاشهر الماضية ضمن حملات واسعة لمقاطعة بضائع الاحتلال وتشجيع المنتج الفلسطيني الذي يمتاز بجودة عالية تستحق من كل مواطن فلسطيني ان يقتنيها لا سيما في ظل استمرار الحكومة الاسرائيلية في سياساتها العنصرية بحق ابناء شعبنا.

واشار دولة الى أن المبادرة جاءت عقب المشاركة في اعتصام لاصحاب المصانع الفلسطينية امام معسكر عوفر الاحتلالي والتي يمنعها الاحتلال من دخول مدينة القدس.

واوضح دولة ، أن مقاطعة كل ما هو اسرائيلي واجب وطني بامتياز وهو مقاومة كان لها نتائج ايجابية ابان الحرب على غزة حيث بلغت خسائر الاحتلال ملايين الشواقل.

وتابع ان المقاطعة الواسعة صححت الكثير من الافكار المغلوطة حول المنتج المحلي والذي تم اكتشاف مضاهاته للإسرائيلي في الجودة، ما ساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني الى الأمام، وفي المقابل تكبيد الاحتلال الذي تغزو منتجاته السوق الفلسطيني خسائرَ كبيرة.

مـن جهته، أكد هنية ان هذه المبادرة تأتي دعما للمنتج الوطني وايضاً الذي من حقه دخول مدينة القدس المحتلة.

واوضح ان جمعية حماية المستهلك وبلدية بيتونيا تؤكدان على أهمية استمرار حملات المقاطعة وتفعيلها في كافة محافظات الوطن ، مشيراً الى أنها تأتي بالكثير لابناء شعبنا وتُعيد الينا التمسك بمحصولنا الوطني.

ودعا هنية لأن تكون مقاطعة كل ما ينتج عن الاحتلال نهج حياة لأبناء شعبنا، فقد أضحى شراء المنتج الاسرائيلي في هذه الأيام مرادفاً للاحتلال في القيم، ونوع من الدعم لجيشه الذي يمارس أبشع أنواع الابادة ضد شعب اعزل ويتمادى في انتهاكاته وسياسة التطهير العرقي.

يشار الى أن التوقيع على المبادرة سيكون في بلدية بيتونيا وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة لمنع إدخال المنتج الإسرائيلي الي السوق الفلسطينية مبادرة لمنع إدخال المنتج الإسرائيلي الي السوق الفلسطينية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday