مجلس الأمن الدولي يناقش مكافحة التطرف
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مجلس الأمن الدولي يناقش مكافحة التطرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس الأمن الدولي يناقش مكافحة التطرف

مجلس الامن الدولي
نيويورك – فلسطين اليوم

عقد مجلس الامن الدولي اليوم الخميس جلسة مفتوحة بشأن مكافحة الارهاب.

وتحدث بالجلسة بالاضافة الى العديد من اعضاء الامم المتحدة، أمينها العام، بان كي مون الذي حث على اتخاذ خطوات مؤثرة لوقف جمع التبرعات للتنظيمات الإرهابية، وكذا الحاجة إلى نهج واستراتيجيات فعالة، تتجاوز خطاب المكافحة إلى تعزيز قيم السلام والتسامح.

وأشار كي مون الى أن خطة عمله لمنع التطرف العنيف تتطلب من كل بلد وضع خطة وطنية تشارك فيها المجتمعات الرئيسية، وتركز على منع نشوب الصراعات مضيفا انه "يتعين على الدول الأعضاء اتخاذ المزيد من الخطوات الملموسة لوقف جمع التبرعات من خلال تهريب النفط والغاز، والتجارة غير المشروعة للقطع الأثرية الثقافية والاختطاف من أجل الحصول على فدية والتبرعات من الخارج. يجب علينا أيضا أن نحد من القدرة على إساءة استخدام الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية للدعوة إلى التطرف وتجنيد الشباب، وذلك من خلال تحديد حلول عالمية وإقليمية تتضمن الحكومات ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني. إن استراتيجيات مواجهة خطر التطرف على الإنترنت سوف تتطلب أيضا تدابير تشريعية وتدابير إنفاذ القانون على المستوى الوطني".

ودعا كي مون إلى حل الصراعات طويلة الأمد، والتي من شأنها أن تعطي الأمل لأولئك المعرضين للظلم والقضاء على الأرض الخصبة للتطرف العنيف والإرهاب مشددا على على الحاجة إلى التدخل في جميع المراحل لوقف تدفق المقاتلين الإرهابيين الأجانب، من الأيام الأولى لتطرفهم وحتى سفرهم وعودتهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الأمن الدولي يناقش مكافحة التطرف مجلس الأمن الدولي يناقش مكافحة التطرف



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday