مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي
آخر تحديث GMT 23:26:54
 فلسطين اليوم -

مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي

سلطة المياه الفلسطينية
غزة – فلسطين اليوم

 أعلنت  سلطة المياه الفلسطينية، اليوم الخميس، عن إطلاق مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية بمناسبة يوم المياه العالمي، بالتعاون مع منظمة اليونيسف.

وأعلن المنظمون للمسابقة في بيان صحفي عن أنها تأتي في إطار تسليط الضوء على قطاع المياه، وتشجيع الموهوبين في مجال التصوير حيث سيتم تقديم أربعة جوائز عينية للفائزين.

وقالت البيان: وتشمل محاور المسابقة وفق بيان صحفي لسلطة المياه على أربعة محاور، الأول تحت عنوان "محور المياه والعمل"، ويسلط الضوء على واقع المياه والعمل وتحديات العاملين في قطاع المياه، حجم العمالة، المرأة العاملة في قطاع المياه، الفنيين العاملين في قطاع المياه، الحياة اليومية والعمل في المياه في مجالات الزراعة أو الصناعة وغيرها بالإضافة الى مخاطر العمل.

وأوضح أن المحور الثاني وهو تحت عنوان "محور انتهاكات المياه"،  يسلط الضوء على انتهاكات الاحتلال للمياه ومصادرها المائية في مناطق ج من سياسات الهدم أو تقنين الحصص للمواطنين وواقع المياه من مناطق ج في أساليب الحصول على المياه وجمعها واستخدامها.

ويتناول المحور الثالث وهو تحت عنوان "محور حقنا في المياه"، الحقوق الفلسطينية في المياه، أو عكس الصور لرسائل إنسانية إبداعية عن واقع المياه.

أما المحور الرابع وهو تحت عنوان "تأثير التغير المناخي على المياه في فلسطين"، ويقدم  صورة ( طفلا، شخصا ) على أن تكون خلفيه الصورة تعبر عن إحدى القضايا التي تخص التغير المناخي، أو ندرة المياه، أو منطقة جافة، أو بحر غزه، أو سيول أو أي شيء ممكن أن يوثر على تلوث المياه.

ودعت الراغبين بالمشاركة إلى الاطلاع على مواصفات هذه الصورة من خلال صفحة سلطة المياه www.pwa.ps من خلال الرابط Climate Chain.

وحدد البيان شروط المسابقة وهي: مفتوحة لجميع الموهوبين من هواة ومحترفين، وأن تكون الصورة حديثة ومن تصوير المشارك/ة (تاريخ التقاط الصورة  من 1-3-2016 لغاية 15-3-2016)، وأن تكون معبرة عن أحد محاور المسابقة ولم يسبق للمصور الفوز بها بأي مسابقة.

وأضاف: ويمكن للمصور/ة المشاركة بأربع صور بحد أقصى، وكل صوره يجب أن تحتوي على شرح حول المنطقة والمحور(Captions) وتقبل الصور الملتقطة فقط بالكاميرا الرقمية، على أن لا يتم استخدام البرامج المعدلة للصورة بشكل يغير من معالم الصورة أو المبالغة في تعديل الألوان الحقيقية.

وأردف البيان: ويجب أن لا يقل حجم الصورة عن 6000 بكسل لأطول ضلع وبجودة لا تقل عن 300dpi.  ويحق لسلطة المياه التصرف بالصورة دون الرجوع لصاحبها (مع حفظ حق المصور بإدراج اسمه/ها على الصورة) وعلى أن لا تستخدم الصور بشكل تجاري بحت، علما بأن حقوق الصورة محفوظة لسلطة المياه ولا يحق للمصور استخدامها إلا بموافقة سلطة المياه.

وأضاف: وترسل الصور بصيغة .JPG/.JPGE عالية الوضوح على CD إلى عنوان سلطه المياه أو إلى البريد الإلكتروني المرفقان بموعد أقصاه 15-3-2016. ويحق لسلطة المياه رفض أي صورة مقدمة لا تتناسب مع المواصفات أو الأهداف أو المواضيع دون إبداء الأسباب.

وحول المناطق التي تخصها صور المسابقة، قال البيان: يمكن أن تلتقط الصورة بأي منطقة في دوله فلسطين، موضحا أنه سيتم تقديم جائزة عينيه قيمة للفائزين كما سيكون هناك معرض للصور لجميع المشاركين، حيث ستعلن نتائج المسابقة يوم الاحتفال الرسمي ليوم المياه العالمي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي



 فلسطين اليوم -

تعتمد بين الحين والآخر هذه الصيحة وتنسّقها بشكل أنيق

الملكة ليتيزيا بـ "البلايزر الكاب" خلال حضورها مؤتمرًا عن المناخ

مدريد ـ لينا العاصي
البلايزر الكاب قطعة غالباً من تزيّن بها الملكة ليتيزيا إطلالاتها لمنحها أسلوباً عملياً وأنيقاً وفي الوقت نفسه عصرياً، فنراها تعتمد بين الحين والآخر هذه الصيحة وفي كل مرة تنسّقها بشكل أنيق ومختلف. ولحضورها مؤتمراً عن المناخ في مدريد، تألقت الملكة بفستان ميدي رمادي بنقشة المربعات نسّقت معه حزاماً رفيعاً لتحديد خصرها. وأكملت الملكة ليتيزيا اللوك بالكاب الأسود، مع الكلاتش والحذاء الستيليتو باللون الأسود أيضاً. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والماكياج الناعم كعادتها. ولاعتماد صيحة البلايزر الكاب لا يعني فقط إعتمادها مع الفستان فقط، فسبق للملكة ليتيزيا أن تألقت بهذه البلايزر التي اعتمدتها في مناسبات عدة سواء مع فساتين أو حتى مع القميص والسروال الكلاسيكي وكذلك مع القميص الأحمر مثلاً والتنورة المزيّنة بن...المزيد

GMT 04:08 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على المواقع الخلابة للاستكشاف في ألبانيا
 فلسطين اليوم - تعرف على المواقع الخلابة للاستكشاف في ألبانيا

GMT 04:03 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

بومبيو يحذر طهران من رد حاسم حال تعرض مصالح بلاده للأذى
 فلسطين اليوم - بومبيو يحذر طهران من رد حاسم حال تعرض مصالح بلاده للأذى

GMT 20:51 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

صلاح ينجح في قيادة نادي ليفربول إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 08:32 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

"الفيفا" يرصد كل المعلومات الخاصة بكأس العالم للأندية 2019

GMT 21:00 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

هاتريك ميليك يضع فريق نابولي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 12:12 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

أجمل أشكال ديكورات جدران المنازل الحديثة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday