منظّمات حقوقية إسرائيلية دعوةُ السّاسة بالقتل استباحة لدماء الفلسطينيين
آخر تحديث GMT 05:43:31
 فلسطين اليوم -

"منظّمات حقوقية إسرائيلية" دعوةُ السّاسة بالقتل استباحة لدماء الفلسطينيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "منظّمات حقوقية إسرائيلية" دعوةُ السّاسة بالقتل استباحة لدماء الفلسطينيين

جمعية حقوق المواطن في اسرائيل
تل أبيب ـ فلسطين اليوم

طالبت منظمات حقوق الإنسان في إسرائيل الحكومة الإسرائيلية بالعمل على إنهاء واقع القمع المتواصل واليومي لما يقارب أربعة ملايين إنسان يعيشون من دون أي أمل في التغيير، وفي غياب أفق بإنهاء الاحتلال والعيش بحرية وكرامة.

وقالت المنظمات الإسرائيلية الموقعة على البيان إن على الحكومة الإسرائيلية إنهاء قمعها، بدلا من اتخاذ إجراءات عقابية ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية (بما فيها القدس الشرقية) وقطاع غزة.

وأضافت: 'نشهد ظاهرة خطيرة لإطلاق النار بهدف قتل فلسطينيين، والحديث يدور عن سلسلة حالات تمّ توثيقها ونشرها، التي تثير مخاوف من أن النهج الذي تمّ اختياره للتعامل مع هذه الحالات هو الأسوأ، وبهذا كانت النتيجة قاتلة أو للأسف لا لزوم لها، وفي الحالات التي كان المشتبه بهم يهودًا لم يُطلق الرّصاص عليهم'.

وأشارت إلى أن ساسة ومسؤولون في الشرطة، لا يعملون على تهدئة الجو العام العاصف، بل على العكس من ذلك يدعون علنا ​​إلى قتل المشتبه بهم دون محاكمة، وأن يقوم المدنيّون بحمل السلاح، وهو ما نُقل على لسان قائد شرطة لواء القدس اللواء موشيه ايدري.

وأوضحت أن جزءً كبيرا من وسائل الإعلام الإسرائيلية تجنّد لتعزيز نهج مماثل، والمصادر المسؤولة التي من المفترض أن تراقب عمل الشرطة خاصة النيابة العامة وقسم التحقيقات مع الشرطة، لم تحرّك ساكنًا في مواجهة الأمور.

وأكدت أن الدعم السياسيّ والشعبيّ لهذه العمليات يعني استباحة دماء الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية وإسرائيل.

يشار إلى أن المنظمات الإسرائيلية التي وقعت على البيان: جمعية حقوق المواطن في إسرائيل، وأمنستي إنترناشيونال- فرع إسرائيل، وبتسيلم، وغيشاه (مسلك)، واللجنة العامّة لمناهضة التعذيب في إسرائيل، وهموكيد - مركز الدفاع عن الفرد، ويش دين- منظمة متطّوعين لحقوق الإنسان، وعدالة- المركز القانونيّ لحقوق الأقليّة العربيّة في إسرائيل، وأطباء لحقوق الإنسان- إسرائيل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظّمات حقوقية إسرائيلية دعوةُ السّاسة بالقتل استباحة لدماء الفلسطينيين منظّمات حقوقية إسرائيلية دعوةُ السّاسة بالقتل استباحة لدماء الفلسطينيين



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday