ورشة تناقش بطاقة الوصف والتوصيف الوظيفي لوزارة العمل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ورشة تناقش بطاقة الوصف والتوصيف الوظيفي لوزارة العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورشة تناقش بطاقة الوصف والتوصيف الوظيفي لوزارة العمل

وزارة العمل
رام الله - فلسطين اليوم

أكد مشاركون في ورشة عمل حول بطاقة الوصف والتوصيف الوظيفي نظمتها وزارة العمل وديوان الموظفين العام، اليوم الثلاثاء في رام الله، اهمية الدور التكاملي مع جميع الوزارات ومؤسسات السلطة الوطنية من خلال التطوير الملحوظ والنوعي للموارد البشرية لكي تساهم في تحسين العمل الاداري والخدمة المدنية.

وشدد المتحدثون على أهمية احداث خرق في عمل مؤسساتنا والبناء في كادرنا البشري، لكي يواكب التطور والتأهيل وتنفيذ البرامج العصرية في عمل مؤسسات ووزارات الدولة.

وكان رئيس ديوان الموظفين موسى ابو زيد، ووكيل وزارة العمل ناصر قطامي، افتتحا ورشة العمل حول بطاقة الوصف والتوصيف الوظيفي، بمشاركة الوكلاء المساعدين والمدراء العامين وعدد من موظفي الإدارات العامة في وزارة العمل، وطاقم التدريب من الديوان، وذلك في قاعة ابراج الزهراء.

وتهدف هذه الورشة، التي تستمر لمدة يومين متتاليين، الى مناقشة الوصف الوظيفي لكل الوظائف الخاصة لكل إدارة عامة، واعتماد هذا الوصف من خلال عقد حلقات نقاش خاصة بكل إدارة عامة.

وتقدم ابو زيد في بداية حديثه بالشكر والتقدير الى الفريق الوطني للوصف الوظيفي على الجهد الكبير والمميز الذي بذله من اجل تحويل بطاقة الوصف الوظيفي الى واقع ملموس واغناء واثراء عمل مؤسسات الدولة، مبديا سعادته بمبادرة وزارة العمل، اليوم، في ظل وجود قيادة للوزارة لديها الابتكار والابداع في تطوير هذه المؤسسة، مشيرا الى الفرق الملموس بعملها في ظل التحديات والمعيقات التي تواجهها.

واكد ابو زيد اهمية الدور التكاملي مع جميع الوزارات ومؤسسات السلطة من خلال التطوير الملحوظ والنوعي للموارد البشرية لكي تساهم في تحسين العمل الاداري والخدمة المدنية، منوها الى ان عام 2016 سيكون عام تطوير الموارد البشرية، وتحفيز واقعها لصنع ما هو افضل بالرغم من الصعوبات الجمة.

من جانبه، اعتبر قطامي ان هذه الاجراءات والانجاز الذي يقوم بها الديوان من خلال بطاقة الوصف الوظيفي يأتي في إطار مأسسة مؤسسات الدولة، مبديا الحرص على هذا التوجه، وتذليل أي معيق وتحدٍ يواجهنا، من خلال أحداث خرق في عمل مؤسساتنا والبناء في كادرنا البشري لكي يواكب التطور والتأهيل، وتنفيذ البرامج العصرية في عمل مؤسسات ووزارات الدولة.

واضاف قطامي، نحن اليوم كوزارة عمل لدينا مجموعة من القطاعات والملفات المهمة التي تحتاج الى العمل بوصف وظيفي جديد بعيدا عن العمل السابق والتقليدي، والاستمرارية في تطوير مواردنا البشرية لكي نقوم بانجاز مهماتنا بشكل كامل.

وقد القى الوكيل المساعد في وزارة العمل يوسف الترك، كلمة افتتاحية للورشة اشار فيها الى ضرورة عقدها ومعرفة مواصفات وشروط بطاقة الوصف الوظيفي، ما يشكل بداية الأمن الوظيفي في المؤسسات الحكومية لكي تتكامل الأدوار والمهمات لدى طاقم عمل الوزارة والوزارات الأخرى، والمعرفة المسبقة بشروط ومؤهلات الموظف ضمن خطة واستراتيجية الوزارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة تناقش بطاقة الوصف والتوصيف الوظيفي لوزارة العمل ورشة تناقش بطاقة الوصف والتوصيف الوظيفي لوزارة العمل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday