استعدادات رسمية وشعبية لإحياء الذكرى التاسعة والستين للنكبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استعدادات رسمية وشعبية لإحياء الذكرى التاسعة والستين للنكبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استعدادات رسمية وشعبية لإحياء الذكرى التاسعة والستين للنكبة

منظمة التحرير الفلسطينية
رام الله _ فلسطين اليوم

أكدت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية، على ضرورة الانخراط الواسع ومشاركة كل تجمعات شعبنا، لاسيما في بلدان اللجوء والشتات والاغتراب، في فعاليات إحياء الذكرى التاسعة والستين للنكبة التي تأتي تحت شعار "أرضنا الفلسطينية ... عودتنا حتمية ... ولأسرانا الحرية".

وشددت الدائرة في بيان لها، على أهمية وحدة الجهود الرسمية والشعبية، وعلى ضرورة الحشد في فعاليات إحياء هذه المناسبة المؤلمة، بما يتناسب مع حجم المعاناة والمخاطر والتهديديات التي تواجه شعبنا وقيادته.

وأضاف البيان "وتدعو الدائرة وهي تواصل تحركها مع اللجنة الوطنية العليا ودائرة شؤون اللاجئين ولجان حق العودة والقوى الوطنية والاسلامية وكافة المؤسسات الرسمية والشعبية والاكاديمية وجميع القوى السياسية إلى مخاطبة جمهورها وأنصارها لتنسيق جهودها، بما يكفل أقصى درجات الانسجام والتكامل بين أداء الهيئات المختلفة، ويساهم في تحقيق الأهداف المرجوّة في جهد مُوحّد ومُنسّق لتذكير العالم بمآسي الاحتلال الاستعماري للوطن الأصل فلسطين".

وشدد على ضرورة توحيد قطاعات الشعب الفلسطيني المختلفة في الوطن المحتل والشتات والاغتراب، وجموعه المنظمة والعامة لتلتقي كلها حول القضية وتتوحد وتنسق فيما بينها وتتعاون، وتتقاسم الأدوار وتتبادل، وتنوب عن بعضها وتتكامل.

وأشادت الدائرة بالدور الذي تلعبه جالياتنا تجاه قضيتنا الوطنية، لاسيما في شرح أبعادها ومعاناة شعبنا، وفضح جرائم المحتلين، واستقطاب جميع أشكال الدعم والمناصرة لحقوقنا، مثمنة دور الجاليات الفلسطينية في دعم شعبنا وقضيته.

وتابع البيان "إننا نؤكد أن يوم 15 أيار (مايو) 2017، سيكون يوما وطنيّا شاملا، تتوحد فيه الجهود وتقام فيه الفعاليات والنشاطات المختلفة والمتعددة الممكنة.

ودعت الدائرة الجاليات الفلسطينية في دول الشتات والاغتراب إلى مزيد من الالتفاف حول الأسرى لاستصراخ العالم الحر لنصرتهم ومساندتهم، وتأييد مطالبهم الانسانية التي ينادون بها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعدادات رسمية وشعبية لإحياء الذكرى التاسعة والستين للنكبة استعدادات رسمية وشعبية لإحياء الذكرى التاسعة والستين للنكبة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع

GMT 16:48 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

أنوشكا ضيفة برنامج " كلام نواعم " على شاشة "ام بي سي"

GMT 13:14 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

"غوتشي" تكشف عن عطر رجالي جديد بلمحة أفريقية

GMT 02:20 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

"سامسونغ" تصدر هاتفها الجديد "غلاكسي أس 8"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday