تضامن رسمي وشعبي مع الأسرى في سجون الاحتلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تضامن رسمي وشعبي مع الأسرى في سجون الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تضامن رسمي وشعبي مع الأسرى في سجون الاحتلال

أسري في سجون الأحتلال الاسرائيلي
رام الله ـ فلسطين اليوم

شارك ممثلو المؤسسات الرسمية والشعبية والأمنية إلى جانب أهالي الأسرى، وممثلو فصائل العمل الوطني في الوقفة التضامنية الأسبوعية مع الأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدين ضرورة توسيع دائرة الحراك الشعبي والرسمي دعما لصمودهم وقال محافظ طولكرم عصام أبو بكر إن القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس، تواصل جهودها للإفراج عن جميع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، من خلال التحرك على المستوى الدولي وطرق باب المزيد من المنظمات الدولية والحقوقية لكشف جريمة إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى.

وشدد أبو بكر على أهمية الوقوف إلى جانب الأسرى من خلال دعم جميع الأنشطة التي تهتم بالوقوف إلى جانب الأسرى. وأشار إلى أن الاعتصام التضامني هو اعتصام أسبوعي انتهجته المحافظة دعما للأسرى، فيما تشارك فيه جميع مكونات المحافظة في أول ثلاثاء لكل شهر.

وأشار إلى استمرار حالة التضامن الشعبي والرسمي والمؤسساتي مع الأسرى وذويهم، كونها القضية المركزية، وكونهم بأمس الحاجة للمساندة والدعم، فهم يحملون العبء الأكبر في مواجهة الاحتلال. ولفت إلى أن ما يزيد على مليون فلسطيني دخلوا المعتقلات منذ بداية الانتداب البريطاني وخلال فترة الاحتلال الإسرائيلي، بينما باتت التجربة الاعتقالية تدرس في المدارس والجامعات الفلسطينية، حيث تعتبر من أهم نماذج الصبر والتحدي في مواجهة السجان وانتهاكاته الدائمة والمستمرة بحق الأسرى.

من جهته، قال القيادي في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني محمد علوش، إن هذه المشاركة الواسعة التضامنية مع الأسرى تؤكد ضرورة الالتفاف حول قضية الأسرى، الذين هم عنوان المشروع الوطني الفلسطيني وعنوان معركة الصمود في مواجهة ممارسات الاحتلال وإجراءاته العنصرية.

وأضاف أن المطلوب أيضا فضح ممارسات الاحتلال بحق الأسرى، الذي يمعن في إجراءاته التعسفية ضدهم، من عزل انفرادي وحرمان واعتقال الأشبال والنساء وكبار السن، ما يستدعي حشد كل القوى العالمية في مواجهة هذه الغطرسة الاحتلالية.

وشدد المتضامنون على ضرورة رفع مستوى الحشد الرسمي والشعبي ومن كل فئات شعبنا الفلسطيني للتضامن مع الأسرى الذين هم بحاجة إلى الاهتمام للوقوف في وجه ممارسات الاحتلال وأعرب ممثل لجنة الأسرى المحررين الأسير المحرر شكري غنايم، عن استنكار شعبنا لكل الأساليب القمعية والتعسفية التي تمارسها مصلحة السجون بحق الأسرى الأبطال، خاصة الحكم الإداري والعزل الانفرادي. وأكد ضرورة التصدي لهذه الإجراءات التي تتطلب وحدة واحدة موحدة من شعبنا وداخل الحركة الأسيرة.

بدوره، أكد الأسير المحرر وسام عصام عودة الذي أفرج عنه مؤخرا بعد قضاء مدة محكوميته البالغة عامين، على أن الأسرى بحاجة للدعم والوقوف إلى جانبهم في ظل المعاناة التي يعشونها والضغوطات التي تمارس عليهم.

ونقل والد الأسير عبد الرحمن فودة الذي يقبع في سجن النقب منذ 17 عاما، والذي تمكن من زيارته بعد انقطاع أشهر طويلة بسبب المنع الأمني، رسالة الأسرى بضرورة المحافظة على الوحدة الوطنية لأنها الطريق التي ستحقق الحرية لجميع الأسرى.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تضامن رسمي وشعبي مع الأسرى في سجون الاحتلال تضامن رسمي وشعبي مع الأسرى في سجون الاحتلال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday