مؤسسة فلسطينيات تنتختب هيئة ادارية جديدة
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

مؤسسة فلسطينيات تنتختب هيئة ادارية جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة فلسطينيات تنتختب هيئة ادارية جديدة

مؤسسة فلسطينيات تنتختب هيئة ادارية جديدة
رام الله - فلسطين اليوم

 عقدت مؤسسة فلسطينيات جمعيتها العمومية السنوية اليوم في مدينة رام الله، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء الجمعية العمومية، وعرضت خلالها التقرير الإداري والتقرير المالي لعام 2019، وناقشت الخطة الاستراتيجية للمؤسسة خلال الأعوام القادمة.

ترأست الجمعية مديرة مؤسسة فلسطينيات وفاء عبد الرحمن والتي أكدت على أن المؤسسة تسعى باستمرار لتعزيز دورها كمؤسسة إعلامية نسوية تساهم في خلق حياة سياسة ومدنية لمجتمع فلسطيني ديمقراطي قائم على المشاركة والمساءلة، ويكفل الحرية والمساواة والعدالة الإجتماعية، وفق سياسات مستجيبة للخطاب النسوي، ومن خلال تطوير خطاب إعلامي يعزز مشاركة النساء والشباب.

واستعرضت التقرير السردي لعام 2017 - 2018 تحت عنوان "قفزة نحو الثبات"، وتطرقت إلى إنجازات المؤسسة من خلال مشاريعها المختلفة "شبكة نوى الإخبارية، ونادي الاعلاميات الفلسطينيات، وبرنامج تقوية وتطوير الشباب". وانتخبت الجمعية العمومية الجديدة السيدة عزة جبر رئيسة لها، والسيد حازم أبو هلال أميناً للسر، والسيد محمود افرنجي أميناً للصندوق.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الثورة التي لا تكون فلسطين بوصلتها فهي عوراء

السراج يكشف عن مفاوضات مع الاحتلال لزيادة عدد تصاريح الغّزيين إلى الضفة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة فلسطينيات تنتختب هيئة ادارية جديدة مؤسسة فلسطينيات تنتختب هيئة ادارية جديدة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday