التعبئة الفكرية تختتم أعمال الملتقى الرابع من مشروع إعداد القيادات الطلابية
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

"التعبئة الفكرية" تختتم أعمال الملتقى الرابع من مشروع إعداد القيادات الطلابية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التعبئة الفكرية" تختتم أعمال الملتقى الرابع من مشروع إعداد القيادات الطلابية

التعبئة الفكرية تختتم أعمال الملتقى الرابع
رام الله - فلسطين اليوم

اختتمت لجنة التعبئة الفكرية في حركة فتح ومؤسسة الحلم الفلسطيني أعمال الملتقى الرابع من مشروع اعداد القيادات الطلابية وذلك في الفترة الواقعة بين 22-24/8/2019 في مدينة الامل الرياضية التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في محافظة أريحا.

وافتتح الملتقى أعماله بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  عباس زكي أبو مشعل مفوض العلاقات العربية والصين الشعبية، وبحضور محافظ محافظة أريحا الأخ جهاد أبو العسل، وعضو المجلس الثوري مسؤول الرقابة المالية  جمال الديك وممثلين عن حركة الشبيبة والاقليم في محافظة أريحا.

واكد خلال الإفتتاح  عباس زكي على أهمية الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية للوقوف سدا منيعا أمام التحديات التي تواجهها القيادة الفلسطينية، وأطلع المشاركين على اخر التطورات السياسية ومواقف القيادة تجاه التعنت الإسرائيلي والاميركي ضد قضيتنا الفلسطينية.

وخلال أعمال الملتقى خضع المشاركين الى عدد من التدريبات الهامة المتعلقة في العمل النقابي والمهارات الحياتية التي تساعدهم على أخذ الدور الحقيقي في ادارة العمل النقابي داخل الجامعات، وشارك في التدريب نخبة من كادر لجنة التعبئة الفكرية في حركة فتح، وتم التركيز خلالها على قضايا اسس المسلكية الثورية والتنظيمية في اطار العمل الجماهيري، والتخطيط لادارة الحملات الانتخابية وأدوار عمل الفريق في الاجتماع والقيم والرؤية والانجاز، بحضور كل من المدربين الحركيين  محمد القاروط، والدكتور محمد الحروب، والدكتور كمال سلامة، والأخ ماهر عطية، والأخت ميساء زيدان.

من جهة ثانية شارك اللواء عزام زكانة نائب رئيس المخابرات العامة يرافقه العقيد أنور رجب في ندوة أمنية حول مصيدة التخابر والاسقاط وطرق مواجهتها، حيث كان لها الأثر الكبير في البحث والمناقشة.

وخلال أعمال الملتقى تم تنفيذ محاكاة لعملية انتخابات نقابية داخل الجامعات بشكل متكامل، ومرت المحاكاة في جميع مراحل الانتخابات، وتم التركيز خلالها الدعاية الانتخابية والمناظرة والدعاية والمراحل الستة وخطواتها الستة وقيادة الحملة الانتخابية وأمنها.

وفي اليوم الاخير من الملتقى وبحضور أ.د محمد شاهين مساعد رئيس جامعة القدس المفتوحة لشؤون الطلبة التقى خلالها مع المشاركين في ندوة نقابية بعنوان التحديات السياسية التي يواجهها جمهور الطلبة في جامعة القدس المفتوحة، وتطرق خلالها الى قوانين وأنظمة الجامعة في مواجهة هذه التحديات.

بدره اعرب كمال طقاطقة مدير المشروع على أهمية هذا النوع من المشاريع التي تلامس احتياج الشباب الفلسطيني في الجامعات، ومؤكدا على أهمية هذا المشروع وما وصل اليه خلال مراحل عمله والتي انطلقت منذ العام 2018، ويستمر حتى بداية العام 2020، والذي يستهدف نخبة من قيادة حركة الشبيبة في كافة فروع جامعة القدس المفتوحة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

حسين الشيخ يعلن انتهاء أزمة ضرائب البترول بين السلطة وإسرائيل

أجهزة حماس تستدعي 3 من كوادر "فتح" شمال غزة للتحقيق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعبئة الفكرية تختتم أعمال الملتقى الرابع من مشروع إعداد القيادات الطلابية التعبئة الفكرية تختتم أعمال الملتقى الرابع من مشروع إعداد القيادات الطلابية



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday