الناصرة تقدم لائحة اتهام ضد عوني بقتل زوجته الحامل واخفاء جثتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الناصرة تقدم لائحة اتهام ضد عوني بقتل زوجته الحامل واخفاء جثتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الناصرة تقدم لائحة اتهام ضد عوني بقتل زوجته الحامل واخفاء جثتها

نيابة الشمال الإسرائيلية
الناصرة - فلسطين اليوم

 قدمت نيابة الشمال الإسرائيلية إلى المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، الأحد، لائحة اتهام ضد عوني زيادات (24 عاما) من نتسيرت عيليت قتل زوجته أحلام زيادات (20 عاما)، والتي كانت في الشهر السادس من حملها، وقام بدفن جثتها في مكان غير معروف.

وجاء في لائحة الاتهام أن "المرحومة كانت متزوجة للمتهم منذ حوالي العام، وفي موعد غير محدد للنيابة قرر المتهم قتل زوجته على خلفية شكوك راودته بأنها تنوي تركه والانفصال عنه ومنعه من تربية ابنهما الذي كان على وشك أن يولد".

وأضافت النيابة أنه "قام بحجز غرفة في كوخ خشبي في نتسيرت عيليت، يوم 24/10/2016، وقال لزوجته إنه يريد أن يقضيا معا ليلة فيه، وعند الساعة 20:16 مساء وصلا إلى الكوخ وبقيا هناك ساعتين، وأقدم المتهم في داخل الكوخ على خنق زوجته حتى فارقت الحياة".

واتضح أيضا – من كاميرات التصوير - أن "المتهم خرج من الكوخ الخشبي حوالي الساعة 22:20 وكان يحمل جثة زوجته ووضعها في السيارة وغادر المكان، بعدها وصل المتهم إلى منزل شقيقته في نتسيرت عيليت ثم غادر المكان وأخفى جثة زوجته، وبعدها بساعات عاد لمنزل شقيقته واعترف أمامها أنه خنق زوجته وقتلها وأنهم لن يجدوا جثتها أبدا. وبعدها بيوم حوالي الساعة 20:00 مساء وصل المتهم إلى مدرسة وأخبر والدة المرحومة وشقيقها أن زوجته تعرضت للاختطاف حان كانا عائدين من سهرة في حيفا وذلك على شارع رقم 79 بالقرب من صفورية، ثم وصل المتهم إلى مركز الشرطة وأبلغ الشرطة أن زوجته تعرضت للاختطاف".

وطالبت والدة الضحية من الشرطة الضغط على المتهم للكشف عن مكان دفنه لابنتها، وذلك لتعرف مكان قبرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناصرة تقدم لائحة اتهام ضد عوني بقتل زوجته الحامل واخفاء جثتها الناصرة تقدم لائحة اتهام ضد عوني بقتل زوجته الحامل واخفاء جثتها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday