حماس تُثّمن موقف فتح الرافض لمشروع القرار الأميركي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"حماس" تُثّمن موقف "فتح" الرافض لمشروع القرار الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "حماس" تُثّمن موقف "فتح" الرافض لمشروع القرار الأميركي

حركة حماس
غزة - فلسطين اليوم

 ثمنت حركة حماس"، اليوم الأحد، موقف حركة فتح" الرافض لمشروع القرار الأمريكي المطروح على الجمعية العامة للأمم المتحدة، لإدانة "حماس"، ووسمها بـ"الإرهاب".

وقال عضو المكتب السياسي لـ"حماس" موسى أبو مرزوق، في تغريدة على "تويتر": إنّ "موقف حركة فتح من مشروع القرار الأمريكي المعروض على الجمعية العامة للأمم المتحدة والذي يدين "المقاومة"، موقف مسئول ويعبر عن مصلحة وطنية لشعب تحت الاحتلال".

وأشاد أبو مرزوق بجهود "مندوب فلسطين في الأمم المتحدة رياض منصور"، واصفاً إياها بأنها " لم تعرف الملل ولمسها العالم أجمع".

وقال عضو المجلس الثوري بحركة "فتح"، د. عبد الله عبد الله: إنّ "رفض حركته للمحاولات الأمريكية الإسرائيلية بوسم حركة حماس بالإرهاب في الأمم المتحدة، دعماً لفلسطين وليس لفصيلٍ بعينه".  

وبيّن عبد الله، في حديثٍ خاص بوكالة "خبر" أمس السبت، أنّ "حركة فتح ورغم ما حدث، تعتبر حركة حماس، جزءًا من النسج الوطني الفلسطيني"، مضيفاً "ليس جديداً هذا الموقف على القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس".

واستذكر مؤتمر قمة الرياض في آيار من العام الماضي، والذي اعتبر حركة "حماس" منظمة إرهابية، وكان رد القيادة الفلسطينية واضحاً آنذاك بأنّها حركة تحرر وطني، قائلاً:  "لاشك أنّ حماس لديها أخطاء كثيرة ولكن نحن ندافع عنها من أجل فلسطين".

ودعا عبدالله، حركة حماس إلى قراءة العمل الوطني جيداً، وأنّ تُقدر هذه المواقف ليكون الموقف الفلسطيني قادرٌ على الدفاع عن القضية الوطنية، في ظل التحديات الراهنة التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته. 

وأكدت حركة فتح رفضها القاطع للمشروع الأمريكي المزمع طرحع على الأمم المتحدة، لإدانة حركة "حماس" ووسمها بالإرهاب، مؤكدةَ أنها ستسعى وتناضل من أجل إسقاط هذا المشروع.

يُشار إلى أنّ الرئيس محمود عباس أصدر تعليماته لبعثة فلسطين في الأمم المتحدة للتصدي، لمشروع قرار أميركي مقدم للجمعية العامة لإدانة حركة "حماس" على خلفية المواجهة الأخيرة مع إسرائيل، والتي أطلقت فيها الحركة مئات الصواريخ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تُثّمن موقف فتح الرافض لمشروع القرار الأميركي حماس تُثّمن موقف فتح الرافض لمشروع القرار الأميركي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday