وضع حجر الأساس لتطوير شارع الجزائر غرب غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وضع حجر الأساس لتطوير شارع الجزائر غرب غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وضع حجر الأساس لتطوير شارع الجزائر غرب غزة

يحيى السراج
غزة - فلسطين اليوم

وضع رئيس بلدية غزة يحيى السراج ووزير الحكم المحلي مجدي الصالح، حجر الأساس لمشروع تطوير جزء من شارع الجزائر غرب مدينة غزة، ضمن برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة – الدورة الثانية والممول من خلال صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية.

 وأكد السراج أن هذا المشروع الاستراتيجي يخدم عشرات المؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية، إضافة إلى آلاف من طلبة الجامعات يوميًا، وسكان المنطقة، ويسهل حركة الوصول إليها، ويخفف من الازدحام المروري في شارعي جامعة الدول العربية وجمال عبد الناصر "الثلاثيني".

وأوضح أن المشروع الممتد من جامعة الدول العربية غرباً وحتى شارع مصطفى حافظ شرقًا، سيشمل أيضًا أعمال تطوير وتعبيد الشوارع المتفرعة منه، وسيراعي طبيعة المكان والمؤسسات الأكاديمية والأهلية المجاورة من حيث التوقيت والسرعة في الإنجاز.

وبين رئيس البلدية أن أعمال المشروع التي ستتضمن تطوير البنية التحتية بشكل كامل، بما يشمل خطوط الصرف الصحي والمياه وتصريف مياه أمطار وتمديدات كهربائية للإنارة، إلى جانب تعبيد الشارع وتجميله، ستحسن الوضع البيئي في المنطقة وستلبي احتياجات السكان.

من ناحيته؛ أكد الوزير الصالح على أهمية هذا المشروع الحيوي الذي يخدم الآلاف من طلبة المؤسسات الأكاديمية والمنتفعين من المؤسسات والهيئات الموجودة في المنطقة، مشددًا على ضرورة الإسراع في اعتماد إجراءات المشروع للبدء بتنفيذه وإنجازه في أسرع وقت ممكن.

وشكر وزير الحكم المحلي، بلدية غزة على منح الشوارع الحيوية والمشاريع الاستراتيجية اهتمامًا واضحًا في خطتها التنموية المحلية للأعوام 2019-2022.

يذكر أن إجمالي أطوال الشوارع المقرر تطويرها في المنطقة 900 متر، وتصل التكلفة التقديرية للمشروع التطويري 480 ألف يورو، على أن تكون مدة التنفيذ 6 شهور.

قد يهمك ايضاً :

جنود الاحتلال يقتحمون الحرم الإبراهيمي الشريف ويطردون الحرّاس

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع جنود الاحتلال الإسرائيلي في غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضع حجر الأساس لتطوير شارع الجزائر غرب غزة وضع حجر الأساس لتطوير شارع الجزائر غرب غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday