مؤسسة محمود عباس تفتتح 4 مختبرات حاسوب في مخيمات شمال الضفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤسسة محمود عباس تفتتح 4 مختبرات حاسوب في مخيمات شمال الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة محمود عباس تفتتح 4 مختبرات حاسوب في مخيمات شمال الضفة

مؤسسة محمود عباس تفتتح 4 مختبرات حاسوب
رام الله - فلسطين اليوم

 افتتحت مؤسسة محمود عباس، أربعة مختبرات حاسوب في مخيمات شمال الضفة الغربية، ووزعت أجهزة الحاسوب والألواح التعليمية على مخيمات عسكر، وبلاطة في نابلس، ونور شمس في طولكرم، ومخيم جنين .

وقالت المؤسسة، إن المنحة ذهبت للمركز النسوي في مخيم نور شمس، فيما أطلقت المؤسسة باقي المختبرات في مركز شباب بلاطة، مركز شباب جنين، ومدرسة بنات عسكر .

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمؤسسة جمال حداد: نحن نفتتح اليوم المختبر السابع في مخيمات الضفة الغربية، ولا بد لنا أن نشكر النائب الأردني طارق خوري الذي تبرع بهذه المنحة لصالح مؤسسة محمود عباس، مشيرا إلى أن المؤسسة تسعى للتواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني أينما تواجدت ضمن إمكانياتها وقدراتها، خصوصاً أنها تعمل بالتوازي في ملف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، الذي يشكل تحدياً كبيراً  نظراً لحجمه وتغطيته مجالي التعليم والتكافل الأسري في لبنان،  وإخواننا اللاجئين الذين نزحوا من سوريا.

وأوضح حداد أن دعم المخيمات واللاجئين ليس اختصاص جهة معينة، بل هو مسؤولية مشتركة بين جميع أطياف الشعب الفلسطيني، وواجب علينا جميعا التكافل كل حسب إمكانياته، وقال: نحن نضع مسألة التعليم على سلم أولوياتنا، ونتطلع للاستثمار في أبنائنا .

من جهتها، رحبت المراكز المستفيدة بوفد المؤسسة، وقال رئيس مركز شباب جنين حسن العموري، نحن نسعد بتواجد مؤسسة محمود عباس بيننا،  ودعمها للجوانب التعليمية والمجالات الإنسانية، وندرك تماماً حجم الجهد والمسؤولية الملقاة على المؤسسة، التي تسعى لتسخير كل إمكانياتها وتوفير كل ما يمكن توفيره للمخيمات واللاجئين في لبنان وفلسطين، خصوصاً في ظل تقليص المنظمات الدولية لمساعداتها للمخيمات، الأمر الذي أثر بشكل ملحوظ على حياة الناس اليومية .

يذكر أن مؤسسة محمود عباس كانت افتتحت ثلاثة مختبرات سابقة في مخيمات الأمعري والجلزون وقلنديا، ليرتفع العدد إلى سبعة، ومن المنتظر أن تشمل المنحة مخيمات شعفاط والدهيشة والعروب قريبا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة محمود عباس تفتتح 4 مختبرات حاسوب في مخيمات شمال الضفة مؤسسة محمود عباس تفتتح 4 مختبرات حاسوب في مخيمات شمال الضفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday