الآغا يقدم أوراق اعتماده لدى سلطنة بروناي دار السلام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الآغا يقدم أوراق اعتماده لدى سلطنة بروناي دار السلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الآغا يقدم أوراق اعتماده لدى سلطنة بروناي دار السلام

الآغا يقدم أوراق لسلطنة بروناي دار السلام
القدس - فلسطين اليوم

 قدم سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا أنور الآغا، أوراق اعتماده لدى سلطنة بروناي دار السلام، سفيرا مفوضا فوق العادة لدولة فلسطين 'غير مقيم'.

وتقبل السلطان حاج حسن البلقية معز الدين والدولة أوراق اعتماد السفير الآغا، في مراسم رسمية جرت في قصر إستانا دار الإيمان، في العاصمة بندر سري بيجاون.

وقد نقل السفير الآغا تحيات الرئيس محمود عباس وتحيات الشعب الفلسطيني للسلطان حاج حسن البلقية، وتوجه له بالشكر على مواقفه الداعمة لفلسطين، وأطلعه على مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، وما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من انتهاكات إسرائيلية متكررة وممارسات تعسفية ضد شعبنا، في ظل الظروف السياسية والمادية الصعبة التي تمر بها القضية والشعب الفلسطيني.

من جانبه، حمل السلطان حاج حسن البلقية تحياته للسفير الآغا لينقلها لسيادة الرئيس محمود عباس، مؤكدا موقف بلاده الثابت تجاه قضيتنا وشعبنا، وحرصه تجاه الحفاظ على قدسية المسجد الأقصى المبارك، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وخلال تواجده في بروناي، فقد التقى السفير الآغا مع عدد من الوزراء والمسؤولين هناك، ووضعهم في صورة تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، وإجراءات قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا، خاصة الممارسات في مدينة القدس، والتوسع الاستيطاني، والاستيلاء على الأراضي والاعتقالات والحصار على محافظات غزة.

وقد توجه السفير الآغــا لهم بالشكر على مساندتهم لشعبنا وقضيتنا، وأكد لهم حرص القيادة الفلسطينية على المضي قدما نحوتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وتطرق لإمكانية تقديم سلطنة بروناي الدعم المادي لتعزيز صمود شعبنا والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، والتخفيف من الحصار.

كما تطرق السفير الآغا مع المسؤولين في سلطنة بروناي إلى ضرورة العمل على تقديم المزيد من المنح الدراسية للطلبة الفلسطينيين في مختلف المراحل الجامعية، وإمكانية خلق وظائف للفلسطينيين في بروناي في مختلف المجالات.

 وقد التقى السفير الآغا خلال تواجده هناك أيضا مع عدد من الرعايا الفلسطينيين المتواجدين في سلطنة بروناي، من أكاديميين وأطباء ومدرسين، وأطلعهم على الأوضاع الفلسطينية.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآغا يقدم أوراق اعتماده لدى سلطنة بروناي دار السلام الآغا يقدم أوراق اعتماده لدى سلطنة بروناي دار السلام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday