الأعرج يفتتح المقر الجديد لمجلس قروي واد فوكين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأعرج يفتتح المقر الجديد لمجلس قروي واد فوكين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأعرج يفتتح المقر الجديد لمجلس قروي واد فوكين

وزير الحكم المحلي حسين الاعرج
بيت لحم - فلسطين اليوم

افتتح وزير الحكم المحلي حسين الاعرج، اليوم الأربعاء، مركز خدمات ومقر مجلس واد فوكين الجديد، غرب محافظة بيت لحم، بتمويل من وزارة المالية، وبإشراف وزارة الحكم المحلي.

كما افتتح الاعرج مشروع إنارة الشوارع في منطقة تجمع قرى جنوب بيت لحم والطريق الواصلة بينها، والمنفذ عبر صندوق تطوير وإقراض البلديات من خلال برنامج اصلاح وتطوير الحكم المحلي، بدعم من الحكومة البلجيكية.

وقال الأعرج إن افتتاح المقر الجديد للمجلس من شأنه تعزيز صمود المواطنين في القرية المحاطة بالمستوطنات، من خلال تثبيتهم في أراضيهم، وإن توفير مقر للخدمات من شأنه التخفيف عن المواطنين والتسهيل عليهم، مشيراً إلى أن إنارة الشوارع في منطقة جنوب بيت لحم يعد مشروعاً هاماً وحيويا ويساهم في الحد من الحوادث، وتوفير الأمان للمواطنين خلال تنقلهم الليلي.

واستهل وزير الحكم المحلي، جولته الميدانية في محافظة بيت لحم، بلقاء المحافظ جبرين البكري، واستمع لشرح مفصل حول طبيعة الأوضاع الميدانية، خاصة في ظل الأحداث المتلاحقة واغلاقات الاحتلال للطرق، واقتحاماته المتكررة وتضييقه الخناق على المواطنين.

والتقى الأعرج في مقر بلدية بيت لحم مع رئيسة البلدية فيرا بابون، واستمع منها لاحتياجات المدينة من المشاريع الحيوية، والانجازات التي تحققت، كما والتقى مع رؤساء الهيئات المحلية في المحافظة واستمع لأبرز احتياجاتهم من المشاريع التنموية من طرق وشبكات للمياه والكهرباء، والمخططات الهيكلية وغيرها من المشاريع.

وأكد أن الهيئات المحلية تستحق كل الدعم الذي يقدم لها، وأن الوقوف لجانبها وتقديم كافة المساعدات لها واجب وطني وأخلاقي، ويجب على الجميع القدوم لهذه المناطق والاطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين وملامستها لتمكينهم من الثبات والصمود في أراضيهم.

وأشار الأعرج إلى إيلاء الوزارة الأهمية القصوى للهيئات المحلية المحاطة بالمستوطنات، وأن الوزارة تبذل ما بوسعها لتعزيز ودعم صمود الأهالي من خلال تقديم الدعم المالي لإنشاء بعض المشاريع مثل مشروع مركز الخدمات، ومقر مجلس قروي واد فوكين، وأن الوزارة تدعم المشاريع ذات الطابع المشترك بين الهيئات المحلية، التي تخدم أكبر عدد ممكن من المواطنين.

و في ختام جولته، أبدى الأعرج التزام الحكومة والوزارة بالعمل على تلبية احتياجات الهيئات المحلية ضمن الموارد المتاحة، وحسب الاولويات،  وأكد أن الوزارة ستدعم الاستثمار وتشجع الهيئات المحلية على توفير بنية استثمارية جيدة للخروج عن الطابع التقليدي للهيئات المحلية واقامة مشاريع اقتصادية تنموية، وبالتوازي مع الاستمرار في تقديم خدمات البنية التحتية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعرج يفتتح المقر الجديد لمجلس قروي واد فوكين الأعرج يفتتح المقر الجديد لمجلس قروي واد فوكين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday