الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن للتدخل لوقف العدوان على الأقصى
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن للتدخل لوقف العدوان على "الأقصى"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن للتدخل لوقف العدوان على "الأقصى"

الجامعة العربية
القاهرة - فلسطين اليوم

دعت جامعة الدول العربية، مجلس الأمن الدولي، إلى تحمل مسؤولياته والتدخل الفوري لوقف العدوان الاسرائيلـي على المسجد الأقصى المبارك .

وطالب قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، المنظمات الدولية ذات الصلة باتخاذ الخطوات اللازمة لحماية القدس المحتلة وأهلها ومساجدها وكنائسها وكافة أماكنها المقدسة والتاريخية.

وحمل البيان، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية كاملة عن هذه الجرائم النكراء الخطيرة التي لن تؤدي إلا إلى المزيد من حالة الفوضى والاضطراب وعدم الاستقرار.

وحذر من الاستمرار في هذا النهج العدواني للاحتلال الإسرائيلي ومن سياسات حكومة الاحتلال المتطرفة التي تقود إلى حرب دينية لن تقف عند حدود فلسطين فحسب، بل ستمتد إلى مناطق واسعة أخرى من العالم، إذا ما تمادت وأبقت على تجاهلها للقانون الدولي وعدم احترام شعائر ومقدسات المسلمين والمسيحيين في المدينة المحتلة.

وقال: إن قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية يتابع باهتمام بالغ وبقلق كبير ما يجري في القدس المحتلة وبشكل خاص في المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح أنه خلال الساعات الماضية صعدت سلطات الاحتلال عدوانها على المصلين المتواجدين داخل المسجد الأقصى وساحاته واستخدمت هذه القوات القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع وكذلك الرصاص الحي، الذي أوقع عشرات الجرحى والمصابين.

وأكد قطاع فلسطين أن هذا العدوان المستمر والخطير والمتصاعد هو انتهاك صارخ جديد للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، ويتناقض تماماً مع حماية الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن للتدخل لوقف العدوان على الأقصى الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن للتدخل لوقف العدوان على الأقصى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:50 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 06:26 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هيفاء وهبي توجه رسالة مذيلة بـ"بصقة" إلى أحد متابعيها

GMT 12:16 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد عشبة القشعة للحمل السريع

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:25 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

محاكمة ديك بسبب صياحه الباكر في فرنسا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday