الحساينة يشارك في اجتماع وزراء الإسكان الـ 79 في القاهرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحساينة يشارك في اجتماع وزراء "الإسكان" الـ 79 في القاهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحساينة يشارك في اجتماع وزراء "الإسكان" الـ 79 في القاهرة

وزير "الأشغال العامة والإسكان" مفيد الحساينة
القاهرة - فلسطين اليوم

شارك وزير "الأشغال العامة والإسكان" مفيد الحساينة الخميس على رأس وفد فلسطين في اجتماع وزراء الإسكان والتعمير العرب الـ 79 المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأكد الحساينة خلال المؤتمر على أهمية العمل المشترك في مجال الاسكان والتعمير والتنمية لتعزيز أواصر التكافل الاقليمي في الوطن العربي، وخدمة قطاعات الإسكان.
 
وشدد على ضرورة سرعة إنهاء التقارير الخاصة بدولة فلسطين لمؤتمر الامم المتحدة.
 
وذكر أنه من الأفضل عرض التجارب التطبيقية للدول العربية التي تهدف إلى مشاركة الخبرات للحرص على التعامل مع المؤسسات الدولية مثل الأمم المتحدة والبنك الدولي والاتحاد الأوروبي لتفعيل الشراكة مع هذه الجهات خلال المرحلة المقبلة.
 
وشدد على ضرورة تفعيل التعاون بين الدول العربية وتوحيد مفاهيم ومعاير التنمية الحضرية لتوفير مستوى حياة أفضل في الوطن العربي عامة وفلسطين خاصة، موضحا أن المستوي الزمني لهذه الاستراتيجية يبلغ 15 عاما، 2015 إلى 2030 على أن تتم مراجعته كل خمسة أعوام.
 
واجتمع الحساينة على هامش اجتماع المؤتمر برئيس الجامعة العربية نبيل العربي، ووزراء "الإسكان" في السعودية وقطر والكويت ومصر وعمان، ووضعهم في آخر تطورات الإعمار والتحديات والعقبات التي توجه مشاريع إعمار غزة.
 
ويعقد المؤتمر في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تحت عنوان الاستراتيجية العربية للتنمية الحضرية للإسكان للتحضير لمؤتمر الأمم المتحدة للإسكان والتنمية الحضرية الذي سيعقد في العام 2016 ويعتبر بمثابة قمة عربية تعقد كل 20 عاما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحساينة يشارك في اجتماع وزراء الإسكان الـ 79 في القاهرة الحساينة يشارك في اجتماع وزراء الإسكان الـ 79 في القاهرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday