القواسمي يؤكد أن إسرائيل المستفيدة الوحيدة من إغلاق المدارس وخلق الفوضى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القواسمي يؤكد أن إسرائيل المستفيدة الوحيدة من إغلاق المدارس وخلق الفوضى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القواسمي يؤكد أن إسرائيل المستفيدة الوحيدة من إغلاق المدارس وخلق الفوضى

المتحدث باسم حركة فتح اسامة القواسمي
رام الله - فلسطين اليوم

قال المتحدث باسم حركة فتح اسامة القواسمي، إن المستفيد الوحيد من استمرار اغلاق المدارس للأسبوع الرابع على التوالي وضرب العام الدراسي والقطاع التعليمي وخلق حالة من الفوضى، هو الاحتلال الاسرائيلي والمتربصين بشعبنا وقضيتنا.

واوضح القواسمي في تصريح صحفي مساء اليوم الخميس، أنه لطالما كان مخطط الاحتلال الاسرائيلي بعد نكبة العام 1948، يهدف الى ضرب الانسان الفلسطيني ومحاولة تجهيله لتمسكه بالعلم وبالموروث الثقافي.

وشدد على  ان الاحتلال الاسرائيلي يريد للمجتمع الفلسطيني أن يلتهي في قضاياه الداخلية وخلق حالة من الصراعات، والفوضى الخلاقة التي نرى آثارها الكارثية في بعض الدول العربية، وهو يعمل على نشر الاشاعات وبث بذور الفتنه بين ابناء الشعب الفلسطيني الواحد، لإغراقه في همومه الداخلية لإضعاف الجبهة الداخلية الفلسطينية، وارسال رسالة للمجتمع الدولي أن الشعب الفلسطيني غير ناضج بعد لكي يحصل على دولة مستقلة.

وأكد القواسمي ان حركة فتح حريصة كل الحرص على مستقبل ابنائنا الطلبة الذين هم عماد المستقبل وحماة الوطن، وعلى المعلم الفلسطيني الذي نحترم ونقدر عاليا دوره النضالي والتعليمي على حد سواء، وتوليه حركة فتح أهمية خاصة منذ انطلاقتها، وعلى العام الدراسي وحتمية انجازه، "ولن نسمح بخلق حالة من الفوضى والفلتان الامني الذي يهدد الامن والسلم الاهليين".

وقال "إننا في حركة فتح  ندرك أن اصابع خبيثة وعلى رأسها اسرائيل واذنابها هم من يحرضوا ويستغلوا مطالب المعلمين لتحقيق أجندات وأهداف سياسية خبيثة جهنمية، وما تدمير اسرائيل للمدارس في القدس واغلاق بعضها، وهدم مدرسة طانا شرقي نابلس بالأمس، واعتداءات المستوطنين المتواصلة على المدارس في البلدة القديمة في الخليل وفي بورين وسوسيا وكافة المناطق المهددة بالاستيلاء والواقعة خلف الجدار، وما الاعتداء على المربية الفاضلة نادية ابو عيشة وعلى  بعض المدرسين الذين اخذوا قرارا بالعودة لمدارسهم، وما سياسة التخوين والتكفير الا دلائل تقطع الشك باليقين على أن جهات خبيثة وعلى رأسها اسرائيل وأذنابها تهدف الى ضرب المجتمع الفلسطيني ونسيجه الوطني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القواسمي يؤكد أن إسرائيل المستفيدة الوحيدة من إغلاق المدارس وخلق الفوضى القواسمي يؤكد أن إسرائيل المستفيدة الوحيدة من إغلاق المدارس وخلق الفوضى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday