القيادة الفلسطينية الحملة الدولية ضد التطرف تفتقر البعد السياسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القيادة الفلسطينية: الحملة الدولية ضد التطرف تفتقر البعد السياسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القيادة الفلسطينية: الحملة الدولية ضد التطرف تفتقر البعد السياسي

تنظيم داعش المتطرف
رام الله - فلسطين اليوم

ذكرت القيادة الفلسطينية ان الحملة الدولية ضد الارهاب تفتقر البعد السياسي الذي يعالج قضايا شعوب المنطقة مؤكدة في الوقت ذاته "وقوفها الثابت ضد الارهاب الذي كان الشعب الفلسطيني ولا يزال من ابرز ضحاياه".

ورأت القيادة في بيان عقب اجتماع هنا استمر حتى فجر اليوم بشأن الحملة الدولية والاقليمية ضد الارهاب ان تلك الحملة لا تعالج حقوق المواطنة وحماية وحدة الشعوب وأوطانها ووقف التمييز القومي والطائفي والعرقي.

واوضحت ان الحملة تفتقر الى التصدي لمعالجة القضية المركزية الابرز وهي قضية فلسطين حتى يمكن تجفيف المنابع التي يتغذى عليها الارهاب والتطرف بكل اشكاله مشيرة الى "العدوان الارهابي الاخير على غزة".

ودعت جميع الاطراف الى ربطه البعد السياسي خلال الحملة على الارهاب وان لا يقتصر على الابعاد الامنية والعسكرية من اجل ضمان نجاحها.

وفي الشأن الفلسطيني دعت القيادة الفلسطينية الى مواصلة العمل باصرار وتصميم على تنفيذ الخطة السياسية خاصة ما يتصل بالعضوية في المؤسسات الدولية.

ورحبت بقرار مجلس الجامعة العربية بشأن التوجه الى مجلس الامن الدولي لاستصدار قرار يحدد سقفا زمنيا لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي وتحقيق استقلال دولة فلسطين على حدود عام 1967 معربة عن املها في عدم قيام القوى الدولية وخاصة الولايات المتحدة بتعطيل ذلك القرار.

واكدت انها ستواصل الاعداد لعقد اجتماع الاطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير في اسرع وقت حتى يمارس دوره في حماية مسيرة الوحدة الوطنية وفي تحقيق الاهداف الوطنية الكبرى وتأمين اعادة الاعمار وانهاء الحصار لقطاع غزة

كونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادة الفلسطينية الحملة الدولية ضد التطرف تفتقر البعد السياسي القيادة الفلسطينية الحملة الدولية ضد التطرف تفتقر البعد السياسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday