سلطات الاحتلال تبتكر أساليب جديدة لتعذيب الأسرى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سلطات الاحتلال تبتكر أساليب جديدة لتعذيب الأسرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطات الاحتلال تبتكر أساليب جديدة لتعذيب الأسرى

سجون الاحتلال الإسرائيلي
جنين ـ فلسطين اليوم

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن الأسير مطيع رياض أبو هزيم ( 32 عاما) من جنين، بعد أن أمضى (12 عاما) في زنازين الاحتلال.
وقال المحرر أبو هزيم لحظة الإفراج عنه لـ'وفا'، إن سلطات الاحتلال تعتمد انتهاج سياسة القمع والتنكيل، وتبتكر أساليب جديدة في تعذيب الأسرى من خلال سياسة العزل والحرمان والمنع الأمني، وسحب كافة إنجازاتهم الحياتية داخل المعتقل.
وأضاف أن أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال مأساوية من كافة الجوانب، خاصة الصحية، وهناك مئات الأسرى بأمس الحاجة لإجراء عمليات جراحية وترفض سلطات الاحتلال وتماطل في ذلك، وخاصة أسرى معتقل الرملة، واصفا إياهم 'شهداء مع وقف التنفيذ'.
وأشار إلى أنه يحمل رسالة من أسرى فتح والحركة الأسيرة للقيادة ولأبناء شعبنا، يطلبون فيها بالعمل على إنهاء الانقسام ولملمة الجرح الفلسطيني من خلال وحدتنا الوطنية، وتأكيد الدعم والتأييد والالتفاف حول الرئيس محمود عباس وقيادتنا في المتمسك بالثوابت الوطنية.
ونظمت حركة 'فتح' اقليم جنين، والمؤسسة الأمنية، والهيئة العامة لشؤون الأسرى والمحررين والفعاليات الوطنية والاهلية، مهرجانا حاشدا لاستقبال المحرر أبو هزيم.
ونقل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس للمحرر أبو هزيم، مؤكدا أن سيادته والقيادة تضع على سلم أولوياتها ملف الحركة الأسيرة، حتى يتم تبييض السجون.
وأكد أن حركة فتح هي حركة النور والبناء والعطاء والنضال المستمر، حتى يتم احقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا، داعيا الأسير المحرر وكافة المحررين ليكونوا عنصر بناء في المجتمع لبناء مؤسسات الدولة.
وتخلل المهرجان إلقاء عدة كلمات منها، للأسرى المحررين ألقاها أسامة السيلاوي، وجمال جرادات عن إقليم فتح، وكلمة الفعاليات والقوى، الذين أكدوا أن الفرحة لن تكتمل إلا بتبييض السجون من كافة الأسرى وفي المقدمة منهم القدامى، والمرضى، وكبار السن.
وشددوا على دور الحركة الأسيرة عامة، والأسرى المضربين عن الطعام الذين يسطرون أسمى آيات النضال بمعركة الأمعاء الخاوية مقابل حريتهم وحرية الأسرى وكرامة شعبنا.
ودعا المتحدثون 'حماس' للعودة إلى اللحمة الوطنية ورص الصفوف، لكي يتمكن شعبنا الاستمرار في النضال من أجل مشروعنا الوطني التحرري.
وطالب المتحدثون أبناء شعبنا بمزيد من الحراك والتضامن مع الأسرى.
وكان المحرر أبو هزيمة استقبل بموكب عسكري لقوات الأمن الوطني، انطلق من قرية مثلث الشهداء.
وشارك في المهرجان، قائد منطقة جنين العقيد ركن محمد أبو هيفاء، ومدير الاستخبارات حسن قيسيه، ونائب مدير الوقائي المقدم مهند أبو علي، والمقدم بسام ابو الرب ممثلا عن مدير الشرطة، وممثلين عن جهاز المخابرات العامة، ورئيس نادي الأسير راغب أبو دياك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطات الاحتلال تبتكر أساليب جديدة لتعذيب الأسرى سلطات الاحتلال تبتكر أساليب جديدة لتعذيب الأسرى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday